انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 06/10/2015                      عدد القراء : 193
         

المؤسسة : تواصل الولايات المتحده حربها على اليمن وآخر تقليعه بعد القاعده والحوثي والمخلوع ظهرت اليوم داعش الامريكيه لتهاجم الحكومه اليمنيه بعد مقتل ياباني في بنقلادش وتهاجم التحالف ايضا في اليمن!!فالى متى ستظل الولايات المتحده تنشر الرعب والارهاب في العالم العربي والاسلامي؟!!ان داعش تخدم اسرائيل ولا شك لتزعزع الامن والاستقرار في المنطقه وتهيئ البلدان للتقسيم من اجل مشروع اسرائيل الكبرى!!فكيف لستين دوله بقيادة امريكا وبريطانيا وفرنسا وكندا وبلجيكا واستراليا ان تعجز عن هزيمة داعش الامريكيه؟!!كيف يزعمون بالهجمات في الوقت الذي تتوسع وتقوى داعش؟!!كيف لفرنسا في قيادة التحالف ضد داعش تضرب لمره واحده قبل اسبوع مركزا محدودا في سوريا؟!!وكيف لقاضي فرنسي يعلن عن هجمات متوقعه ضد فرنسا لداعش ولا يستطيع الامن الفرنسي صدها؟!!وكيف لجون ماكين يقول ان 75% من ضربات التحالف ضد داعش وهميه؟!!وكيف لبريطانيا هي الاخرى تزعم ضربه واحده ضد الاوروبيين المنضمين لداعش الامريكيه؟!!وكيف لليهودي ايليوت شيمون ان يراس داعش ؟!!وكيف لمعاريف الاسرائيليه ان تقول ان داعش ستمهد لمشروع اسرائيل الكبرى؟!!وكيف لوزير الدفاع الامريكي ان يقول امام المنبر اليهودي "ايباك" ان داعش ستبقى حتى عام 2028م؟!!وكيف لمسؤول امريكي ان يقول ستظل داعش حتى تحقق اهدافها؟!!

اننا نحمل الولايات المتحده كل جرائم داعش في اليمن والتي وصلت حتى افغانستان وليبيا ومصر وسوريا والعراق وحتى فرنسا وبريطانيا وكندا واستراليا وبلجيكا وامريكا في غضون عام واحد من انشائها لولا تولي الاستخبارات الامريكيه رعايتها وتكوينها لقطع الطريق على الخلافه الاسلاميه؟!!كيف لداعش ان يكون 70% من سلاحها امريكي؟!!

 
 
 
بي بي سي      6-10-2015
 
 

تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف

 

 

أعلن تنظيم "الدولة الإسلامية" المسؤولية عن الهجوم الذي استهدف الحكومة اليمنية المعترف بها دوليا وقوات التحالف العربي بقيادة السعودية.
وأوضح التنظيم في بيان أن أربعة انتحاريين شاركوا في العملية.
وبحسب البيان، استهدف تفجيران انتحاريان "تجمعا لقوات سعودية وإماراتية ويمنية" في فندق القصر الذي تتخذه الحكومة اليمنية مقرا.
واستهدف هجوم "مقر عمليات سعودي-إماراتي مشتركا"، فيما استهدف آخر القيادة العسكرية للقوات الإماراتية، وفقا للبيان.
ونُسب البيان إلى "ولاية عدن-ابين" التي أعلنها التنظيم يوم 30 سبتمبر/ ايلول.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني