انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 05/10/2015                      عدد القراء : 140
         

المؤسسة : لا بد من تحرير العاصمه الثقافيه تعز قبل صنعاء ولا بد من مساندة قوات التحالف والجيش الوطني والمقاومه من المحافظات الاخرى والاهم تمويل قوات التحالف للمقاومه الشعبيه في تعز بما تحتاج من اسلحه ومعدات لطرد قوات المخلوع والحوثي من تعز!!وقد كان لهجمات التحالف بالامس دعما للمقاومه في تعز بقتل 32 من مليشيات الحوثي والمخلوع ولا بد من الوقوف مع تعز يدا بيد حتى التحرير الككامل للمدينه العريقه تعز باقليم الجند فبعد دحر المتمردين في مار بياتي دور تعز الشامخه!!!

 

 
 
 
المصدر           10-5-2015
 
 

مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز

 

لقي 32 من عناصر ميليشيا  الحوثي وصالح مصرعهم وجرح 22 آخرين في انحاء متفرقة من محافظة تعز، وسط اليمن.

 

وقتل أحد عناصر الميليشيا وجرح 4 آخرين في كمين للمقاومة الشعبية بمديرية "مقبنة" غرب مدينة تعز.

 

وقال مراسل "المصدر أونلاين" ان قوات الجيش الوطني والمقاومة أعطبت " طقم" تابع للميليشيا في حي "الزنوج" شمال المدينة، إثر استهدافه بمقذوف ناري، ومقتل من كانوا على متنه.

 

في السياق، شنت بارجات التحالف العربي قصفاً مكثفاً على مواقع وتجمعات الحوثيين في منطقة "ذباب" غرب تعز.

 

واستهدف طيران التحالف عدد من مواقع وتجمعات الميليشيا في " مفرق المخا"، وموقع "الربيعي" ودمرت دبابة كانت في الموقع، غرب تعز، بالإضافة الى استهداف مدفع "هاون" في منطقة "عقاقه"، وكذا غارة في سد "العامرية" شمال المدينة.

 

وأفاد مراسلنا بمقتل 3 من مسلحي المقاومة، وإصابة 25 آخرين، خلال المواجهات مع ميليشيا الحوثي وصالح في مختلف الجبهات، بتعز.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني