انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة
التصنيف : سقوط أمريكا
تاريخ الخبر : 03/10/2015                      عدد القراء : 180
         

المؤسسة : الاعلام الغربي منافق ومتحيز ضد المسلمين ويكاد يقصر الارهاب على المسلمين ولو كان القاتل جون او هنري لان اليهود متسلطون على الاعلام الغربي والدولي ونحن واثقون لو قام بهذه الجريمه مسلم او عربي لاقاموا الدنيا واقعدوها واتهمخوا الاسلام وكل المسلمين بالارهاب وان القرآن الكريم علمهم الارهاب وان الرسول الكريم ارهابي ليضا!!اما من يرمي القنابل النوويه ضد المدنيين ومن يقتل الملايين تحت الاحتلال كما في افغانستان والعراق وطرد سته ملايين من بلادهم كما في فلسطين المحتله وذبح المسلمين على الهويه وسلخ النساء والاطفال كما في بورما وقتل مليون جزائري كما فعلت فرنسا وقتل المراه والطفل قبل الرجال كما قال شارون  وقتل مليون عربي لا يساوي ظفر يهودي واحد كما فاال الحاخام !!فلا غرابه ان يقتل 7000 مدني في مصر ويعتقل 42000 مدني باسم الديمقراطيه العسكريه الامريكيه في مصر وقتل الشعب اللبناني في حرب اهليه وقتل الشعب الليبي في حرب اهليه وقتل الشعب اليمني في حرب اهليه كلها من صنع الغرب الذي يخطط منذ زمن لابادة السنه لتمكين اليهود من ارض فلسطين وتمكين الشيعه من الدولة الفارسيه واعادة رسم المنطقه على ضوء سايكس بيكو البريطانيه الفرنسيه بايدي امريكيه هذه المره!!

سي ان ان ذكرت اسم القاتل الامريكي ولم تذكر الدوافع للقتل لكن والدة احد الطلبه المجروحين قالت انه كان يستهدف المتدينين!! وقال المجرم باعلى صوته انه لا يحب المتدينين!!ثم لم تذكر سي ان ان ديانة الامريكي المجرم وهل هويهودي او مسيحي او مسلم؟!!وهل ينتمي لجماعه متطرفه؟!!ام ان الاعلام لا ينتقد غير المسلمين والغريب ان يحمل كل المسلمين الجريمه وليس القاتل وحده!!!

 

 

سي ان ان           2-10-2015

 

 

مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة

 

 

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—كشفت مصادر أمنية لـCNN أن منفذ الهجوم على جامعة اومبكوا في أوريغون، مساء الخميس هو كريس هاربر ميرسر، ويبلف من العمر 26 عاما.

ولفتت المصادر إلى أن ميرسر كان بحوزته درع واق من الرصاص إلى جانب كمية كبيرة من الذخيرة الأمر الذي كان من الممكن أن يتيح له فرصة مواصلة تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن لوقت طويل لولا أنم تم قتله

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي قامت به قوات من الأمن بتطويق الموقع الجامعي ومداهمة منازل لها صلة بميرسر.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني