انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

عاجل خروج عدد من محطات الكهرباء بعدن بسبب انعدام الوقود
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 03/10/2015                      عدد القراء : 151
         

المؤسسة : كيف يحدث ذلك والحكومه في عدن؟!!اليس هناك مخزون من الوقود لسته اشهر بمحطة كهرباء عدن؟!!ان اوجب واجبات الحكومه نوفير الخدمات وعلى راسها الماء والكهرباء والا ما فائدة انتقالهم الى عدن؟!!ان البواخر الانسانيه لمساعدة الشعب في عدن من مركز الملك سلمان الاسعافي لو تقدمت الحكومه بطلب لشحن لهم عدة شحنات على ان يدوروا مبلغها ويشتروا ديزل من المملكه بقيمتها من الاربع بواخر الاسعافيه!!والامارات وقطر على استعداد لتوفير الديزل على ان تلتزم الشركه بتدوير المبلغ وتحويل القيمه مقدما من الشحنات الاولى المجانيه!!ام ان الفساد في عدن متاصل من ايام المخلوع؟!!نحننحذر الحكومه مناهمال واجباتها واذا استمر تدهور الخدمات على الحكومه الاستقاله وليدير الحكومه الجديده العدني رياض ياسين او باصره صالح بعد التخلي عن المخلوع ويقسم انان الرئيس هادي!!

 

 

هنا عدن         2-10-2015

 

 

عاجل خروج عدد من محطات الكهرباء بعدن بسبب انعدام الوقود
 
 
 .. عدن - خاص : أبلغ مسئول العلاقات العامة والاعلام في مؤسسة الكهرباء بمدينة عدن ماهر الشعبي قبل دقائق أن عدد من محطات الكهرباء بمدينة عدن خرجت عن الخدمة يوم الخميس بسبب انعدم توفر ةقود الديزل . وقال الصحفي ماهر الشعبي بان المحطات لم تزود بمادة الوقود بالمخصص اليومي من مادة الديزل . محذرا من مغبة خروج المنظومة بالكامل خلال الساعات القليلة القادمة في حال تم تجاهل تزويد محطات الكهرباءبالوقود في الوقت الذي توقفت فيه معظم هذه المحطات وانخفض توليد محطات اخرى الى مستويات متدنية جدا ومن المحتمل توقف هذه المحطات في غضون الساعات القادمة فقط بمجرد نفاذ كميات الوقود التي بها . ووجه الشعبي نداء عاجل وهام إلى قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاخ ووكيل اول المحافظة احمد سالمين بضرورة الإسراع في ايجاد حل لتزويد محطات الكهرباء بالوقود هذا المساء ، مؤكدا أن عدم وصول الوقود إلى المحطات سوف يؤدي إلى توقف الكهرباء عن مدينة عدن بشكل كلي، وتفاقم الأوضاع التي بدأت بالتحسن تدريجياً.

 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني