انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

ا) السعودية تهدد بعمل عسكري ضد
التصنيف : حوارات
تاريخ الخبر : 02/10/2015                      عدد القراء : 114
         

المؤسسة : الاشقاء في المملكه العربيه لايرون للاسد أي دور مستقبلي وعليه ان يرحل بينما الروس يرون حل قضية سوريا يمر عبر الاسد الذي حكم سوريا بالحديد والنار اكثر من نصف قرن وسلم الدوله لايران ثم روسيا !!فبادر الروس الى شحن قواتهم وطائراتهم واشادوا قاعده عسكريه في دمشق لحماية الاسد ونظامه وهي لليوم الثاني تجري الهجمات الصاروخيه ضد المعارضه السوريه وليس ضد داعش!!فبادرت تركيا باسم التحالف الدولي ضد داعش ومعها امريكا وبريطانيا وفرنسا والمانيا وبعض الدول العربيه المنضمه للتحالف الدولي بدعوة روسيا الىوقف هجماتها على المعارضه السوريه!!

 

 

 

هنا عدن        2-10-2015

 

 

ا) السعودية تهدد بعمل عسكري ضد "الأسد".. ورعب روسي من كابوس أفغانستان وأمريكا تكتفي بالتصريحات

تركيا تدعو روسيا وقف هجماتها على المعارضة السورية
 

على الرئيس السوري بشار الأسد أن يرحل أو أن يواجه خياراً عسكرياً هذا ما قاله وزير الخارجية السعودي متحدثاً إلى الصحافيين أمس على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، رافضاً المبادرات الدبلوماسية لروسيا الداعمة للنظام السوري، والتي دعت إلى قيام تحالف دولي ضد تنظيم داعش . نوايا بوتين الموقف السعودي المفاجئ جاء نتيجة التردد الأمريكي واصطفاف روسيا بجانب الأسد . وعلى الرغم من إرسال روسيا مئات الجنود والعتاد والطائرات وبناء قاعدة عسكرية في اللاذقية، إلا أن روسيا نفت بشكل قاطع أنها تنوي دع

--------

تركيا تدعو روسيا وقف هجماتها على المعارضة السورية

دعت تركيا وشركاؤها في التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) روسيا إلى وقف هجماتها على المعارضة السورية، والتركيز على قتال التنظيم، وعبروا عن "قلقهم العميق" لهذه الضربات.

وفي بيان مشترك مع الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وحلفاء من دول الخليج، قالت تركيا إن "التحركات العسكرية الروسية في سورية تمثل تصعيداً جديداً للصراع، ولن تسفر إلا عن تأجيج التطرف".

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني