انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

وزير الخارجية يشارك مراسم رفع علم فلسطين بمقر الأمم المتحدة
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 02/10/2015                      عدد القراء : 107
         

المؤسسة : لقد كان لليمن حضور بارز بمناسبة رفع العلم الفلسطيني بمبنى الامم المتحده ومثل اليمن وزير الخارجيه الاستاذ رياض ياسين وهو عدني اصيل وهو الرجل المناسب في المكان المناسب وهو الرجل الذي يقول نعم ويقول لا للسياسه الامريكيه في اليمن مما دفع برئيس الوزراء بحاح محاولة زحلقة وزير الخارجيه ليضع مكانه الصيادي ممثل المخلوع السابق!!وبحاح خاضع بالكامل للسياسه الامريكيه ويتنافس مع الاخ الرئيس في تنفيذ الاوامر وبصريح العباره طلب ابعاد الاستاذ رياض ياسين مطلب امريكي لتفرض امريكا وصايتها على اليمن وهي شريك حرب مع المخلوع والحوثي ضد الشعب اليمني!!ومع التهاني الحاره للشعب الفلسطيني فان الفرحه لم تتم فهناك علم ورئيس وسلام جمهوري والدوله غائبه فرغم قرارات الشرعيه الدوليه بحدود الرابع من يونيو 1967م مع القدس  الشرقيه كعاصمه وعودة سته مليون لاجئ الى ديارهم تظل الحسره والالم ولكن في نهاية المطاف ما اخذ بالقوه لا يسترد الا بالقوه كما قال عبدالناصر رغم انف ابن اليهوديه السيسي الحمال !! 

 

 

هنا عدن          2-10-2015

 

 

وزير الخارجية يشارك مراسم رفع علم فلسطين بمقر الأمم المتحدة
 
نيويورك/خاص : شارك معالي وزير الخارجية الدكتور رياض ياسين اليوم مراسم رفع العلم الفلسطيني إلى جانب أعلام باقي الدول الـ190 الأعضاء في المنظمة الأممية بمقر الأمم المتحدة في نيويورك. وحضر مراسم رفع العلم الفلسطيني في نيويورك الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، ورؤساء ومسؤولون من دول عربية وأخرى غربية وأفريقية وآسيوية. وجرت مراسم رفع العلم الفلسطيني على هامش اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، التي انطلقت أول أمس الاثنين. وقد أقرت الجمعية العامة للأمم المتحدة في 10 سبتمبر/أيلول 2015 بتصويت أغلبية أعضائها رفع علم فلسطين في المقر الرئيسي للمنظمة في نيويورك، لتكون المرة الأولى التي تقر فيها الجمعية رفع علم دولة مراقبة لا تتمتع بعضوية كاملة في المنظمة. وصوت لصالح مشروع القرار 119 دولة، فيما اعترضت ثماني دول بينها الولايات المتحدة وإسرائيل، وتحفظت 45 دولة بينها بريطانيا. وحسب مراسل الجزيرة في نيويورك مراد هاشم سيجري اليوم اجتماع لوزراء خارجية اللجنة الرباعية الدولية حول فلسطين، التي تضم الولايات المتحدة وروسيا والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة، التي سيمثلها في الاجتماع أمينها العام. ودعي إلى هذا الاجتماع وزراء خارجية مصر والسعودية والأردن والأمين العام للجامعة العربية نبيل العربي. ووصفت وزارة الخارجية الفلسطينية رفع العلم الفلسطيني في مقر الأمم المتحدة بأنه "انتصار دبلوماسي يقرب الشعب الفلسطيني أكثر من حلمه الأكبر المتمثل بإقامة دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية".

 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني