انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

ا)غارات مكثفة لطائرات التحالف تستهدف قاعدة الديلمي الجوية ومعسكر الخرافي بالعاصمة
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 30/09/2015                      عدد القراء : 76
         

المؤسسة : لا يزال المشوار طويل امام قوات التحالف للقضاء على الترسانه العسكريه للمخلوع التي بناها خلال 33 عاما علاوه على نهب معسكرات الدوله والسيطره على القوات التابعه للدوله لانهم جميعا من سنحان فالجيش لم يكن يوما في خدمة الشعب وانما يشقى للمخلوع وعائلته وحاشيته فقد رباهم على ضرب كل من تسول له نفسه منازعة المخلوع في مملكته اليمن جنوبا وشمالا!!ففي الجنوب لا يزال المخلوع في حضرموت وشبوه ولحج لكي يظل ينهب ثروات اقليم حضرموت!!وفي الشمال لا يزال في صنعاء وتعز ومارب والبيضاء فلا بد من مواصلة قصف مواقع المخلوع العسكريه وما تحت الانفاق بعمق ستة امتار!!فهو يملك ذخيره من صواريخ اسكود الروسيه التي يبتز بها قوى التحالف!!ويهدد المناطق الحدوديه لدول مجلس التعاون!!ولا مخرج للحرب الا بتطبيق القرار الدولي رقم 2216 بالانسحاب من المدن وتسليم السلاح !!

 
 
 
المصدر          29-9-2015
 
 
ا)غارات مكثفة لطائرات التحالف تستهدف قاعدة الديلمي الجوية ومعسكر الخرافي بالعاصمة

ب)الحديده.. 15 غارة جوية تستهدف موقعاً للدفاع الجوي بالقرب من ميناء الصليف

 

 

جددت طائرات التحالف صباح اليوم الثلاثاء قصفها على قاعدة الديلمي الجوية شمالي العاصمة صنعاء.

 

وقال سكان محليون لـ«المصدر أونلاين» إن حوالي سبع غارات استهدفت القاعدة الجوية، في غارات تطالها بشكل شبه يومي منذ بدء العملية العسكرية لدول التحالف في اليمن في الـ26 من مارس الماضي.

 

وذكر السكان بأن تحليق الطائرات لا يزال مستمراً.

 

وفي نفس الوقت، شنت طائرات التحالف غارات على معسكر الخرافي غرب العاصمة، دون أن يُعرف على وجه التحديد الأهداف التي قصفتها الطائرات.

 

واستهدفت دول التحالف، بقيادة المملكة العربية السعودية، عشرات المقرات والمواقع العسكرية التي يتمركز فيها حوثيون وموالون لصالح، وتلقت في الفترة الأخيرة اتهامات لها بالتسبب في مقتل مدنيين، وسط نفي من ناطقها الرسمي العميد الركن أحمد عسيري.


-----------

ب)الحديده.. 15 غارة جوية تستهدف موقعاً للدفاع الجوي بالقرب من ميناء الصليف

شنت طائرات التحالف صباح اليوم الثلاثاء غارات جوية مكثفة على موقعٍ للدفاع الجوي بمجافظة الحديدة غربي اليمن.

 

وقال مصدر محلي لـ«المصدر أونلاين» إن ما يقارب من 15 غارة شنتها طائرات التحالف اليوم على موقع للدفاع الجوي بالقرب من ميناء الصليف.

 

وذكر المصدر بأن الموقع تم قصفه في وقت سابق لأكثر من مرة.

 

وأفاد بأن الموقع أصبح خالياً منذ أن استهدفه الطيران بداية عملية «عاصفة الحزم».

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني