انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

ميركل تحرج مؤسس فيسبوك بسبب "العنصرية"
التصنيف : حوارات
تاريخ الخبر : 28/09/2015                      عدد القراء : 88
         

المؤسسة : كلنا يعلم ان مؤسس فيسبوك يهودي صهيوني فلا غبار ان يكون عنصريا ويخدم اهداف بني صهيون على المدى البعيد فهو يتحكم بالصفحات كما يريد فنحن على سبيل المثال منحنا لقب " شخصيه مشهوره " لعام كامل ثم غير نظره قبل ثلاثة اشهر وصنفنا ك " شخصيه عامه " ويلعب بالعداد على مزاجه فمره يعلو واخرى يهبط وثالثه يتوقف عن الحركه وحتى عنوان الموقع الجديد

Dialogue-yemen.org/ARABIC رفض اضافته وكرر الموقع الاول مرتين لانه قديم متوقف!!

 
 
 
سكاي نيوز         27-9-2015
 
 

ميركل تحرج مؤسس فيسبوك بسبب "العنصرية"

 

وجهت المستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، السبت، تساؤلات لمؤسس فيسبوك، مارك زوكربرغ، حول جهود الموقع للحد من نشر الكراهية والعنصرية، وذلك خلال مأدبة غداء على هامش اجتماع الأمم المتحدة للتنمية.

ورصد موقع منظمة الأمم المتحدة تساؤلات ميركل على الهواء مباشرة، حيث سألت زوكربرغ حول الخطوات التي قام بها فيسبوك لحجب المشاركات التي تدعو لنشر الكراهية، فرد قائلا "علينا أن نقوم ببعض الأعمال".

وعادت ميركل، التي كانت حكومتها قد اشتكت في وقت سابق من تقاعس إدارة فيسبوك في احتواء لتعليقات العنصرية، لتسأل بإنجليزية واضحة "هل تعملون على هذا الأمر؟"، فاكتفى زوكربرغ برد مقتض "نعم".

وكان فيسبوك قد أعلن في وقت سابق عن نيته تكثيف جهوده لمراقبة وحذف المشاركات التي تحض على الكراهية وتنشر العنصرية في ألمانيا، حيث ينوي التعاون مع منظمة غي حكومية معنية بمراقبة محتوى الإنترنت، وفقا لموقع "بلومبرغ".

كما أكدت المتحدثة باسم فيسبوك، في رسالة إلكترونية، على التزام أحد أكبر مواقع التواصل الاجتماعي في العالم بالتعاون مع الحكومة الألمانية في هذه المشكلة التي وصفتها بـ "الهامة".

وقالت "نعتقد أن أفضل وسيلة لمواجهة أصحاب التعليقات العنصرية والكارهة للأجانب هي تعاون جميع الأطراف، شركات الإنترنت والمؤسسات الحكومية والمجتمعية للتصدي لهذا التحدي".

وتواجه ألمانيا أزمة لاجئين كبرى، مع تزايد أعداد الراغبين في اللجوء لأراضيها من مناطق تعاني من الحروب أو الفقر، وهو ما ساهم في زيادة الدعاوى العنصرية المناهضة للأجانب.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني