انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

بالفيديو.. صلاة متعددة الأديان لضحايا 11 سبتمبر.. وبابا الفاتيكان: لن ننساهم
التصنيف : أحــــداث سبتمبـر
تاريخ الخبر : 28/09/2015                      عدد القراء : 92
         

المؤسسة : لماذا لم يسال البابا نفسه انه لم يمت يهودي واحد لا من الزوار ولا من الموظفين؟!!ولماذا لم يسال اوباما عن العشره بالمائه من القتلى من اليهود كما صرح بذلك النازي بوش والذي امر بالصلاة عليهم؟!!ولماذا لم يسال عن اليهودي الذي اشترى مركز التجاره العالمي قبل الاحداث بشهرين؟!!ولماذا الغى التامين بامريكا لدى الشركات اليهوديه وذهب الى الشركات اليابانيه؟!!ولماذا لم يعثروا في المشرحه على جثث لعرب على الاطلاق من المتهمين التسعة عشر؟!!ومن سرق تسجيلات الابراج الاربعه للمراقبه بالمطارات والتي بها حوارات الابراج مع كباتن الطائرات الاربع المخطوفه؟!!وكيف عثروا على جواز سفر المتهم المصري محمد عطا في ركام المبنى ولم يجدوا الصناديق السوداء للطائرات وهي ضد الحريق؟!!وكيف تحدث العطا الى ابيه في مصر ثاني يوم الاحداث وهو يبكي ويقول انهم سيقتلونني؟!!وما حقيقة اتهام ضابطة الاستخبارات الامريكيه سوزان لينداور  بوضع متفجرات في المبنى قبل اسابيع؟!!ايها البابا لاتصلي سياسيا واعرف من وراء الاحداث وادع والى تشكيل لجنه دوليه للتحقيق في احداث سبتمبر ومن يقف وراءها ومن المستفيد منها؟!!

 
 
 
سي ان ان          27-9-2015
 
 

بالفيديو.. صلاة متعددة الأديان لضحايا 11 سبتمبر.. وبابا الفاتيكان: لن ننساهم

 

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- حضر بابا الفاتيكان فرانسيس، الجمعة، في مقر النصب التذكاري لضحايا هجمات 11 سبتمبر/ أيلول 2001، في نيويورك، صلاة متعددة الأديان. وشارك في الصلاة ممثلون لديانات مختلفة بينها الإسلام واليهودية. وقال البابا: "لا يمكن أن ننسى الضحايا أبدا".

 
 

 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني