انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

سقوط السيسي 67
التصنيف : مصر
تاريخ الخبر : 28/09/2015                      عدد القراء : 111
         

المؤسسة : في عهد السيسي الحمال  زاد العهر والفسوق في مصر مما اضطر السيسي الحمال الى اعلان الحرب على التحرش ففي عيد الاضحى وحدها هناك 190 حالةتحرش وفيديو " صعق المتحرشين " ماثل بالاذهان كما تقول سي ان ان!! ومن بركات السيسي الحمال  تماشيا مع التحرش دخلت الانتخابات الراقصه سماء المصري واليوم تعلن الراقصه صافيناز رغبتها للترشح في البرلمان المصري مما يؤكد موالاة ابن اليهوديه السيسي الحمال  لمحور الشر امريكا واسرائيل!!وماذا ينتظر الشعب المصري من الراقصات في البرلمان سوى فتح المزيد من المراقص وغدا بيوت الدعاره وتجارة الرقيق الابيض لمتعة الاسطول الامريكي حين يحل زائرا على مصر..فهل يرضى الازهر والعلماء بقيادة ابن اليهوديه لمصر لتفتيتها وتمزيقها بدء بتسليم سيناء لاسرائيل بعد افراغها من اهلها؟!!

 
 
 
سي ان ان          27-9-2015
 
 
ا)راقصات داخل البرلمان.. صافيناز تعلن رغبتها للترشح مثل "سما"
 

ب)الحرب على "التحرش" بمصر.. 190 حالة بالعيد وفيديو "صعق المتحرشين" ماثل بالأذهان

 

 

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع "فيديو" للراقصة صافيناز، تتحدث فيه عن رغبتها في الترشح لانتخابات البرلمان على غرار صديقة مهنتها الراقصة سما المصري، وهو ما اعتبره النشطاء أمر مهين للعملية السياسية والانتخابية في مصر، واصفين تلك التصريحات بـ"المهزلة"، حسب بوابة القاهرة.

الحرب على "التحرش" بمصر.. 190 حالة بالعيد وفيديو "صعق المتحرشين" ماثل بالأذهان

 

وقالت "صافيناز"، في مقطع "الفيديو" المتداول: "هترشح للبرلمان زي سما المصري، هدلع الشعب وهخلي الناس كلها ترقص وتغني وتمثل".

------------

ب)الحرب على "التحرش" بمصر.. 190 حالة بالعيد وفيديو "صعق المتحرشين" ماثل بالأذهان

القاهرة، مصر (CNN)- أعلنت أجهزة الأمن المصرية السبت، عن ضبط 190 حالة "تحرش" خلال "عيد الأضحى"، ضمن حملات نظمتها وزارة الداخلية لمحاربة ظاهرة "التحرش الجنسي"، التي تتزايد معدلاتها في الشارع المصري خلال فترات الأعياد.

وبينما ذكرت مصادر أمنية أن الحالات الـ190 تم ضبطها خلال اليومين الأول والثاني للعيد، بواقع 115 حالة في القاهرة، و75 بالجيزة، فقد أكدت أنه في ثالث أيام العيد "تم بشكل كبير القضاء على ظاهرة التحرش.. وتم ضبط كل المخالفات التي تم رصدها."

وأرجعت مصادر لـCNN بالعربية، تراجع ظاهرة التحرش في مصر إلى عدة أسباب، لعل أبرزها مقطع الفيديو الذي تم تداوله خلال "عيد الفطر"، الذي يظهر إحدى الضابطات من عناصر الشرطة النسائية تقوم بصعق شاب متهم بالتحرش بجهاز صاعق كهربائي.

كما ذكر موقع "بوابة الأهرام"، شبه الرسمي، أن وزير الداخلية، اللواء مجدي عبدالغفار، أصدر توجيهاته باستمرار الانتشار الأمني على مدار اليوم، حيث كيفت الأجهزة الأمنية من تواجدها بمختلف الميادين الرئيسية والمتنزهات العامة في كافة المحافظات.

وقال مدير إدارة مكافحة جرائم العنف ضد المرأة، اللواء عصام شبل، إنه تم ضبط 115 حالة "تحرش لفظي" خلال اليومين الأول والثاني من عيد الأضحى، بالإضافة إلى حالة "تحرش جسدي"، وتم إحالة المتهمين إلى النيابات المختصة، التي تولت التحقيق.

وأضاف أن انتشار القوات، وعناصر الشرطة النسائية، والشرطة السرية، في أماكن المتنزهات العامة والأماكن الحيوية، والسينمات، والمسارح، وطريق الكورنيش، وأماكن التجمعات، قد ساهم في إحباط العديد من وقائع التحرش بالفتيات، قبل وقوعها.

 
 
 
 

 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني