انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

تحذير لعباس من فرنسا: الانتهاكات الإسرائيلية بحق الأقصى تنذر بـ"انتفاضة لا نريدها"
التصنيف : فلسطيبن
تاريخ الخبر : 24/09/2015                      عدد القراء : 109
         

المؤسسة : فرنسا تهدد عباس وتنذره بعدم السماح لاي انتفاضه جديده في فلسطين بسبب الانتهاكات الاسرائيليه بحق المسجد الاقصى !!فموقف فرنسا واضح وهو تاييد الانتهاكات الاسرائيليه وعدم ادانتها بل وتقف ضد احتجاجات الفلسطينيين وانتفاضتهم في تحالف سافر بين الصليبيه والصهيونيه على اجتثاث الاماكن المقدسه للمسلمين وخاصة المسجد الاقصى لبناء الهيكل المزعوم في طريق مشروع اسرائيل الكبرى وفرنسا تدعم السيسي الحمال  وزودته بالطائرات الحربيه لافراغ سيناء من اهلها من اجل اسرائيل ومشروعها اسرائيل الكبرى!!ان ما يجري في فلسطين واغراق لغزه بمياه البحر باوامر من اسرائيل ومباركة الدول الغربيه جزء من مشروع اسرائيل الكبرى!!

 
 
 
سي ان ان         24-9-2015
 
 

تحذير لعباس من فرنسا: الانتهاكات الإسرائيلية بحق الأقصى تنذر بـ"انتفاضة لا نريدها"

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- حذر رئيس السلطة الوطنية الفلسطينية، محمود عباس، من أن "استمرار الانتهاكات والاعتداءات الإسرائيلية" بحق المسجد الأقصى، قد تؤدي إلى "اندلاع انتفاضة لا نريدها."

وبينما وصف عباس، في تصريحات بالعاصمة الفرنسية باريس الثلاثاء، عقب لقائه مع الرئيس الفرنسي، فرنسوا هولاند، الوضع بأنه "خطير جداً"، فقد حث رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، على وقف هذه الممارسات.

من جانبه، دعا الرئيس هولاند، في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا"، إلى "التهدئة واحترام المبادئ"، بعد المواجهات العنيفة التي استمرت عدة أيام في باحة المسجد الأقصى في القدس.

 

 

 
 

 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني