انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

داعش الامريكية 101
التصنيف : الإرهاب
تاريخ الخبر : 24/09/2015                      عدد القراء : 73
         

المؤسسة : الولايات المتحده تصنع المنظنات على طريقتها وتخلط الاوراق لتقود الاستخبارات الامريكيه الحرب لتمزيق سوريا واخفائها من الخريطه كما قال موقع روسيا اليوم حين تساءل هل تختفي سوريا والعراق من الخريطه؟!!فتنقل سي ان ان خبرا على طريقة الاستخبارات بان حماية روسيا للاسد يوجب مقاتلة الاسلاميين ..والثوار.." والحر"..الى جانب داعش الامريكيه!!ونحن لا نعرف سوى الحر لقتال الاسد في ثوره حقيقي هاما بقية المسميات كالجيش الاسلامي الذي يقاتل روسيا وداعش والثوار والاسلاميين مسميات امريكيه للتغطيه بهدف القضاء على الجيش السني الحر بالاتفاق بين امريكا وروسيا!!من جهة اخرى يؤكد البنتاغون انخراط اليهود في صنع الارهاب في داعش وبالتنسيق مع فرنسا فتنقل سي ان ان خبر مقتل اليهودي ديفيد دروغيون صانع القنابل الفرنسي المقرب من جماعة خرسان وابوبكر التركماني القيادي بداعش الامريكيه!!وهذا تنظيم استخباراتي امريكي جديد يسمى جماعة خرسان بقيادة ابوبكر التركماني وثيق الصله بالاستخبارات الامريكيه وكل ذلك للتغطيه على الحرب الضروس ضد الجيش الحر بمسميات وهميه حتى لا تتحمل امريكا المسؤوليه المباشره!!  

 
 
سي ان ان      24-9-2015
 
 

ا)البنتاغون يؤكد مقتل صانع القنابل الفرنسي ديفيد دروغيون المقرب من جماعة خرسان وأبوبكر التركماني القيادي بداعش

 
ب)"جيش الإسلام" يستهدف مواقع روسية في سوريا.. ومحلل لـCNN: حماية روسيا للأسد يوجب مقاتلة الإسلاميين والثوار و"الحر" إلى جانب داعش

ج)رئيس أركان الجيش الإيراني لـCNN حول وجود تعاون بين طهران وواشنطن ضد داعش: لابد أنكم تحلمون.. أمريكا هي من صنعت التنظيم

 
 

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أكدت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاغون،" الثلاثاء على مقتل صانع القنابل الفرنسي، ديفيد دروغيون، الذي يعتقد بأنه مقرب من جماعة خرسان وتنظيم القاعدة في سوريا، في الوقت الذي تم تأكيد مقتل أبوبكر التركماني، القيادي في تنظيم داعش وذلك في غارة منفصلة تمت في العاشر من سبتمبر/ أيلول.

وبينت وزارة الدفاع الأمريكية أن صانع القنابل الفرنسي قتل خلال غارة جوية للتحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" في الخامس من يوليو/ تموز قرب حلب في سوريا.

ويذكر أن محلل شؤون الأمن القومي بـCNN بول كروشانك قال في مقابلة سابقة على خلفية أنباء مقتل دروغيون التي لم تكن مؤكدة سابقا: "دروغيون كان صانع قنابل ماهر وكان لديه صلات مع العديد من الأشخاص في أوروبا والغرب ممن يمكن أن يكون لديهم معدات وأجهزة لاحتمال استهداف شركات طيران غربية." 


--------------
ب)"جيش الإسلام" يستهدف مواقع روسية في سوريا.. ومحلل لـCNN: حماية روسيا للأسد يوجب مقاتلة الإسلاميين والثوار و"الحر" إلى جانب داعش

 

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعلنت إحدى الجماعات المقاتلة في سوريا والتي تطلق على نفسها اسم "جيش الإسلام" عن بدئها باستهداف مواقع تتمركز فيها قوات روسية داخل سوريا، ناشرة مقطع فيديو يظهر استهداف مجموعة من القوات زعمت إنها "روسية" بصاروخ.

وقال أحد القياديين في في الجماعة بحسب التسجيل الذي لم يتسنى لـCNN التأكد من صحته: "بسم الله الرحمن الرحيم، نعلن اليوم بأننا نستهدف المطار الذي تم تحويله لقاعدة عسكرية للجيش الروسي، وأقسمنا على أن أعدائنا الروس لن ينعموا بالسلام في سوريا."

من جهته قال المحلل إيميل حكيم، من المعهد الدولي للدراسات الاستراتيجية في مقابلة حصرية لـCNN: "إذا كانت تريد روسيا حماية الأسد فإن عليها مقاتلة الإسلاميين والثوار إلى جانب داعش.. بعض هؤلاء الثوار متحالفون مع لاعبين دوليين مثل تركيا ودول الخليج والبعض الآخر جزء من الجيش السوري الحر."


-------------
ج)رئيس أركان الجيش الإيراني لـCNN حول وجود تعاون بين طهران وواشنطن ضد داعش: لابد أنكم تحلمون.. أمريكا هي من صنعت التنظيم

طهران، إيران (CNN)—نفى رئيس أركان الجيش الإيراني، الجنرال حسن فيروزعبادي، وجود أي تعاون بين إيران والولايات المتحدة الأمريكية في مواجهة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام او ما يُعرف بـ"داعش."

وقال فيروزعبادي لـCNN خلال عرض عسكري بالبلاد، الثلاثاء: "لابد أنكم تحلمون.. الأمريكيون هم من قاموا بصنع داعش والمسؤولون الأمريكيون منافقون ويلعبون دورين فهم يكذبون في السياسة ويكذبون فيما يتعلق بالأمن."

من جهته قال الأدميرال علي فيضاوي، أحد قادة الحرس الثوري الإيراني لـCNN: "الأمريكيون لديهم طبيعة مختلفة تماما عنا، وهذه الاختلافات لن تسمح لنا أبدا بالتعاون مع بعضنا البعض حتى وإن كان لدينا مصالح مشتركة.. من هو على حق لا يمكنه التعاون مع من هو على خطأ."

 
 

 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني