انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

زعيم حركة طالبان يؤكد ان لا سلام في افغانستان قبل رحيل القوات الاجنبية
التصنيف : أفغانستان
تاريخ الخبر : 23/09/2015                      عدد القراء : 75
         

المؤسسة : زعيم حركة طالبان الجديد خليفة الملا عمر يعطي مثالا رائعا للمسلمين في الصمود والاباء والشمم!!فهو يتحدى قوى الشر الاربعين دوله بما فيها امريكا وبريطانيا وفرنسا وحتى حف الاطلسي فيقول خليفة الملا عمر الذي توفي من عامين ولم تدري الدول الغربيه كلها الا بعد اعلان وفاته الآن فيقول زعيم افغانستان الجديد : " ان لا سلام  في افغانستان قبل رحيل القوات الاجنبيه كما تنقل فرنسا 24 !!وهذا انذار للامريكان ولغيرهم ممن يطمحون في بقاء قواتهم في افغانستان!! فالحرب والجهاد ماض في افغانستان حتى خروج خر جندي اجنبي!!

 
 
 
فرنسا 24          23-9-2015
 
 

زعيم حركة طالبان يؤكد ان لا سلام في افغانستان قبل رحيل القوات الاجنبية

 

كابول (أ ف ب) - اعلن زعيم حركة طالبان افغانستان الملا اختر منصور الثلاثاء ان البلاد لن تعرف السلام قبل رحيل القوات الاجنبية والغاء المعاهدات العسكرية التي تربط كابول بشركائها.

واوضح الملا منصور الذي خلف الملا عمر في اول رسالة له بمناسبة عيد الاضحى "اذا ارادت ادارة كابول ان تنتهي الحرب ويحل السلام فان انهاء الحرب يكمن في انهاء الاحتلال وفسخ جميع المعاهدات والاتفاقيات العسكرية والامنية معه".

 

 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني