انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

سقوط السيسي 65
التصنيف : مصر
تاريخ الخبر : 22/09/2015                      عدد القراء : 119
         

المؤسسة : منذ اختيار السيسي الحمال* فيفي عبده الراقصه كأم مثاليه للمصريين والتي قالت في مقابله مع تلفزيون لبنان انه اذا جاءها ملك الموت عزرائيل سترقص له!!توالت بعدها دعوات الانحطاط والفجور في مصر فدعت امراه مصريه لفتح بيوت الدعاره رسميا للحفاظ على اخلاق المجتمع!!ودعا احدهم الى بث افلام المجون الاباحيه بالتلفزيون الرسمي بعد منتصف الليل!!ودعا احدهم الى ممارسة الجنس قبل الزواج!!واعلن احدهم انه مثلي واليوم تم اكتشاف شبكه جنسيه للمثليين من 11 شابا!!وهناك 54 في السجون من المثليين!!واليوم تم حبس مذيعة حلقة " حمام رمسيس " !!واليهود يتوافدون على مصر لنشر الرذيله في المناطق السياحيه!!وتم تعيين السيسي الحمال وزيرا للثقافه يهاجم الدين والشريعه!!والسيسي الحمال  في طريقه لعزل شيخ الازهر ليعين علماني حسب طلب اسرائيل وامريكا!!فالهدف تقويض الاسلام في مصر خاصة بعد تصنيف البطل الزعيم المجاهد صلاح الدين الايوبي الذي واجه جحافل الصليبيين وحرر القدس الشريف بالارهابي!!ويصف اعلام السيسي كل من يتحدث بحكم الشريعه انه ارهابي وكذلك من يطالب بخلافه اسلاميه ووحده اسلاميه ارهابي!!فالى اين تسير مصر؟!!

 

 

 

سي ان ان         22-9-2015

 

مصر.. ضبط "شبكة للمثليين جنسياً" من 11 شاباً وحبس مذيعة حلقة "حمام رمسيس"

 

القاهرة، مصر (CNN)- أعلنت السلطات المصرية عن ضبط "شبكة للشذوذ الجنسي"، تضم 11 شاباً، في وقت قررت فيه إحدى المحاكم حبس مذيعة تلفزيونية، كانت قد أثارت القضية المعروفة باسم "حمام رمسيس"، مطلع العام الجاري.

وأمرت نيابة "العجوزة"، بمدينة الجيزة، الاثنين، بحبس الشبان الـ11، الذين ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليهم مؤخراً، لاتهامهم بـ"ممارسة الفجور، والدعوة للشذوذ، على صفحات الإنترنت"، وفق ما أوردت "بوابة الأهرام" شبه الرسمية.

ولفتت المصادر إلى أن مباحث الآداب ضبطت المتهمين داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة العجوزة، بعد تحريات أكدت "قيامهم بالترويج للشذوذ، بمقابل مادي، على أحد مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي."

تضمن محضر ضبط المتهمين وإحالتهم إلى النيابة، أنه "تم ضبط ألعاب جنسية بحوزتهم، وأعضاء تناسلية صناعية، وملابس نسائية"، وفق الصحيفة القاهرية.

يأتي الكشف عن هذه القضية بعد الجدل الذي أثارته قضية مماثلة مطلع العام الجاري، وهي القضية المعروفة باسم "حمام رمسيس"، والتي كانت تضم 26 متهماً، وجهت إليهم السلطات تهم "ممارسة الشذوذ الجنسي" في أحد الحمامات العامة وسط القاهرة.

إلا أنه بعد إحالة المتهمين للمحاكمة، قضت محكمة "جنح الأزبكية"، في 12 يناير/ كانون الثاني الماضي، ببراءتهم جميعاً، مما دفع أهالي المتهمين إلى "تهديد" المذيعة، التي أذاعت حلقة "مزعومة"، تضمنت اتهامهم بـ"إدارة حمام بلدي للأعمال المنافية للآداب."

تصادف الكشف عن "شبكة الشذوذ" الجديدة بمنطقة العجوزة، مع صدور حكم من محكمة "جنح أول أكتوبر" بحبس مقدمة البرامج، منى عراقي، لمدة 6 أشهر مع الشغل، وتغريمها 10 آلاف جنيه، لاتهامها بـ"سب وقذف" أحد المواطنين، وتصويره بدون علمه.

تضمن الحكم على المذيعة دفع كفالة قيمتها ألف جنيه لوقف تنفيذ عقوبة الحبس، ونقلت صحيفة "اليوم السابع" القاهرية عن محاميها، شعبان سعيد، أنه سيتقدم بمعارضة على الحكم.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني