انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

حماس: مصر تحقق حلم "رابين" بإغراق غزة.. وخاطفو الفلسطينيين الأربعة حصلوا على معلوماتهم من المخابرات
التصنيف : فلسطيبن
تاريخ الخبر : 22/09/2015                      عدد القراء : 119
         

المؤسسة : مصر بريئه من اعمال ابن اليهوديه السيسي الحمال  الذي استبدل العدو الصهيوني بالاشقاء الفلسطينيين لدرجة اغراق غزه بضخ مياه البحر من تحت الحدود لعدة ايام متواصله حتى اليوم لتحقيق حلم رابين باغراق غزه !!ويقوم ابن اليهوديه بحمله ضد المقاومه الفلسطينيه ويصفها بالارهاب بينما العدو الصهيوني حليفا للسيسي الحمال فقد ساعده في الانقلاب العسكري ضد النظام الديمقراطي وخطط الامريكان ذلك الانقلاب لتعود مصر تحت الوصايه الامريكيه والاسرائيليه!!وتقدم السيسي الحمال  بمشروع اغلاق المنتدى العربي مع تركيا للجامعه العربيه ووافقت الجامعه بدعم الامارات والاردن لمقترح السيسي!!وهكذا يحقق السيسي الحمال  مخطط محور الشر امريكا واسرائيل في تصفية القضيه الفلسطينيه وتمزيق الوحده والتضامن العربي والاسلامي باغلاق المنتدى العربي مع تركيا وكان الاولى اغلاق سفارتي العدو الصهيوني في مصر والاردن بعد الاعتداءات الاسرائيليه على المسجد الاقصى لاربع ايام متواليه بهدف تقسيمه زمنيا ومكانيا بين المسلمين واليهود!!

 

 

 

روسيا اليوم          22-9-2015

 

 

حماس: مصر تحقق حلم "رابين" بإغراق غزة.. وخاطفو الفلسطينيين الأربعة حصلوا على معلوماتهم من المخابرات

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- اتهمت حماس السلطات المصرية بالعمل على "إغراق غزة"، كما جددت الحركة تحميل السلطات المصرية مسؤولية خطف 4 فلسطينيين في سيناء، قائلة إن "جهات في المخابرات المصرية قدمت معلومات عنهم للخاطفين".

ولم يتسن لـ CNN بالعربية الحصول على رد من السلطات المصرية، حيث طلبت التعليق من المتحدث باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبوزيد، ولكنه اعتبر أن الوزارة غير مختصة بالرد على ذلك، وأحال الأمر لوزارة الدفاع إلا أن المتحدث العسكري العميد محمد سمير لم يرد على اتصال CNN.

وقال القيادي في الحركة والمتحدث باسم كتلة حماس البرلمانية النائب مشير المصري خلال وقفة تضامنية مع الفلسطينيين المختطفين الأربعة، الاثنين، أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر بغزة إن "الخاطفين لم يصلوا إلى المعلومات الخاصة بالشبان الأربعة، إلا عبر جهات في الاستخبارات المصرية"، وفق ما نقله موقع "كتائب عز الدين القسام" الجناح العسكري لحماس.

وأضاف: "القضية الآن في جعبة مصر، وهي المسؤولة عن مصيرهم بغض النظر عن الجهة الخاطفة، وعليها الإفراج عن أبناءنا، وألا تتهرب من مسؤولياتها"، وتابع أن "عملية الخطف تضاف إلى سجل معاناة غزة المحاصرة منذ تسع سنوات بأيد عربية إسرائيلية". وأكد أن "قضية ابناءنا المختطفين ستبقى أولوية كما الأسرى في سجون الاحتلال، بل إنّ قضيتهم على سلم الأولويات، لأن مصيرهم مجهول في أرض عربية".

وانتقد ما وصفه بـ"إقدام السلطات المصرية على إغراق الحدود الفلسطينية"، حيث تقوم السلطات المصرية بغمر الأنفاق التي تستخدم في التهريب بالمياه. وقال: "لمصلحة من تغرق حدود غزة، ويختطف أبناءها على أرض عربية، بينما يُعامل العدو معاملة جيدة؟". وأضاف: "حلم رابين بغرق غزة يتحقق وهو في قبره، لكن بأيد عربية"، في إشارة إلى رئيس الوزراء الإسرائيلي الراحل إسحاق رابين.

مشددا على أن غزة رغم ذلك "لن تسقط وستبقى شامخة". وكان مسلحون مجهولون اختطفوا في التاسع عشر من أغسطس الماضي، أربعة شبان بعد استهداف حافلة تقل مُرحلين فلسطينيين من معبر رفح صوب مطار القاهرة، بعد إطلاق النار نحوها.

وكانت حركة حماس أعلنت في 19 أغسطس/آب الماضي أعلنت اختطاف 4 شبان فلسطينيين في سيناء، واعتبرت أن اختطافهم "كسر للأعراف الدبلوماسية والأمنية للدولة المصرية، وحدث خطير لا يمكن تجاوزه".

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني