انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

ا)خاص: دفاعات التحالف بـ صافر تعترض صاورخ "بالستي" أطلقته ميليشيا الحوثي وصالح
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 22/09/2015                      عدد القراء : 72
         

المؤسسة : دفاعات التحالف بصافر تعترض صاروخ بالستي اطلقته مليشيات المخلوع والحوثي بصواريخ باتريوت مما يؤكد امتلاك المتمردين لصواريخ بالستيه ومنها صواريخ اسكود الروسيه فلا بد من مواصلة التحالف لضرب مخزون السلاح لدى المخلوع القابع في السفاره الامريكيه او الروسيه تحت الارض واسلحته في الانفاق والمستودعات الارضيه بعمق سته امتار تحت سطح الارض !!ونحن نسال عن خبر سي ان ان بان هناك 240 صاروخ بالستي في طريقها الى اليمن في عيد الاضحى فهل هذا صحيح؟!!ولمن هي مرسله؟!!والى أي ميناء ستتجه؟!!ولعله ميناء الحديده  او المخا او الصليف فعلى جماهير الحديده والمقاومه والجيش الوطني الاحتشاد بالموانئ لضبط تلك الشحنه المهلكه لافناء الشعب اليمني ما لم تكن للدوله لتحقيق الامن والاستقرار في مواجهة المتمردين!! من جهة اخرى نحي المتحدث باسم قوات التحالف السيد عسيري الذي اطلق اقوى تهديد بان صالح تحت عقوبه دوليه وسيلقى مصيره !!ونتوقع نحن للمخلوع مصير صاحبه العسكري القذافي!!اما جنون الحوثيين الذي فاق الحدود يتمثل في شتم ام المؤمنين سيدتنا عائشه رضي الله عنها في صحيفة الثوره الرسميه واكتمل الجنان بالطواف حول هيكل اصطنعوه للكعبه ومن ابرزهم محمد المقالح الذي عرفته متزنا عاقلا وحاورته في قناة حوار اللندنيه حال تأسيسها عشية الانتخابات الرئاسيه بدلا عن بن دغر   الذي التحق بالمؤتمر ذلك اليوم واستقال من الاشتراكي واليوم استقال من المؤتمر والتحق بالرئيس هادي وغدا مع من يمسك السلطه فهو مجرم حرب استحل دماء مواطنيه في شبام حضرموت وسحلهم احياء بحضور كوكبه من الاشتراكي منهم عبدالله البار وامين عام الحزب السابق صالح عباد مقبل    وعلي عنتر ومنصر السييلي ومنظر حركة القوميين العرب المسيحي الكنسي جورج حبش الذي كان يفتخر بالحزب الاشتراكي امام حزب البعث لميشيل عفلق المسيحي الكنسي الآخر وثالثهم اليهودي السبتي نايف حواتمه الذي يباهي بالماركسيه اللينينيه والذي غاب عن المناسبه لظروف قاهره فهو منظر كبير للسحل والقتل للمسلمين وخاصة المتدينين!!

 

 

 

المصدر         22-9-2015

 

 

ا)خاص: دفاعات التحالف بـ صافر تعترض صاورخ "بالستي" أطلقته ميليشيا الحوثي وصالح
ب)اقوى تهديد .....عسيري: صالح تحت عقوبة دولية وسيلقى مصيره
ج)شاهد بالصور جنون الحوثيين وقياداتهم يطوفون مجسم الكعبة في باب اليمن

 

اعترضت المنظومة الدفاعية لقوات التحالف "باتريوت" صباح اليوم الإثنين، صاروخ "بالستي" أطلقته ميليشيا الحوثي وصالح.

وقال مصدر خاص لـ "المصدر أونلاين"، إن الدفاعات الجوية تمكنت من تفجير الصاروخ قبل أن يصل معسكر صافر بنحو 20 كم.

ونشرت قوات التحالف التي تتخذ من معسكر في صافر " 60 كم عن مدينة مأرب" مقراً لقواتها المشاركة في معركة الحسم بمأرب، منظومة "باتريوت" بعد أن تمكنت ميليشيا الحوثي وصالح من إطلاق صاروخ من طراز "توشكا" قبل نحو أسبوعين، وقُتل على إثره أكثر من 60 جندياً من قوات التحالف، معظمهم إماراتيون.



-----------

ب)اقوى تهديد .....عسيري: صالح تحت عقوبة دولية وسيلقى مصيره

كشف العميد أحمد حسن عسيري، مستشار وزير الدفاع المتحدث باسم قوات التحالف العربي المشترك، المحاولات اليائسة لمليشيات "الحوثي وصالح" بتكثيف عملياتها على الحدود السعودية؛ وذلك هروباً من ضغط وضراوة العمليات العسكرية التي تشنها عليهم القوات المشتركة داخل الأراضي اليمنية.
 
وشدد على تواصل العمل الجوي للتحالف لمنع تلك الهجمات ضد المواقع الحدودية، مطمئناً بأن الأوضاع في المناطق الحدودية مستقرة، لكنها لا تخلو من بعض المناوشات والاشتباكات.
 
وقال عسيري في مداخلته أمس مع قناة "سي بي سي إكسترا" المصرية: "إن المليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح يعتقدون أنهم بتكثيف عملياتهم على الحدود السعودية يستطيعون أن يخففوا من الضغط الذي يحصل عليهم في مأرب وبقية المناطق". مستدركاً: "لكن العمل الجوي لقوات التحالف يعمل بالتوازي على ثلاثة مستويات، في الحدود السعودية لمنع الهجمات ضد المواقع الحدودية، وإسناد جوي قريب للقوات اليمنية الشرعية التي تقاتل في مأرب، مع استهداف مواقع المليشيات الحوثية ومراكز السيطرة ومخازن الذخيرة في مناطق صنعاء وما حولها. وإن النتائج إيجابية في كل المستويات".
 
وقال عسيري عن مصير الرئيس السابق صالح: إن الرئيس المخلوع هو الآن تحت عقوبة دولية من خلال القرار 2216. لافتاً إلى أن الحكومة اليمنية الشرعية لها الحق في محاكمة كل من أضر، ومشيراً إلى أن "قوات التحالف لا تركز على الأشخاص وإنما على التشكيلات القتالية التي يتحكم بها المخلوع، والتي تعتبر مركز ثقل عملياتي، ونستهدفها، وإن كان المخلوع من ضمن هذه التشكيلات فسوف يلقى مصيره".
 
 ونفى العميد دقة المعلومات التي تحدثت عن التحاق 2000 مسلح بالمليشيات الحوثية من المناطق الجنوبية لليمن، مفسراً وجود تلك القوات بأنها من ضمن التشكيلات القتالية للمليشيات، أو مجموعة من المرتزقة الذين يتكسبون من العمليات القتالية. مشيراً إلى أنه مع عمليات التطهير التي تتم في المحافظات الجنوبية يغادرونها، ويلتحقون بالمناطق الشمالية. مشدداً على أن "العمليات الرئيسية تنحصر الآن في تعز ومأرب".
 
وأعاد عسيري إلى الأذهان بداية عمليات قوات التحالف التي انطلقت قبل ستة أشهر؛ إذ كانت معظم الأراضي اليمنية تحت سيطرة المليشيات الحوثية، قائلاً: "تتذكرون قبل عام من الآن عندما سقطت صنعاء تحت سطوة الانقلابين. الآن نتحدث عن حكومة شرعية تمارس أعمالها من داخل اليمن، من عدن ومعظم المحافظات الجنوبية وصولاً إلى مأرب وتعز التي هي تحت سيطرة الحكومة الشرعية". مؤكداً أن العمليات في مأرب جيدة، ونتائجها - بحمد الله – إيجابية، وتحقق أهدافها وفق خطتها. مبشراً - بإذن الله - بعودة الاستقرار والسلام لليمن

------------

ج)شاهد بالصور جنون الحوثيين وقياداتهم يطوفون مجسم الكعبة في باب اليمن

قام محمد المقالح عضو ما يسمى بـ"اللجنة الثورية" التابعة لجماعة الحوثي الانقلابية في اليمن بنشر صورة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهو يطوف حول مجسم للكعبة، معقبًا بقوله: "حجينا ورجعنا "! وكان عدد من عناصر ميليشيا الحوثي حملوا أسلحتهم، وتجولوا في العاصمة اليمنية صنعاء، لابسين ملابس الإحرام، ومرددين عبارات التلبية التي تقال ضمن مناسك الحج. وكان عدد من المتمردين الحوثيين حملوا في وقت سابق أسلحتهم، وتجولوا في العاصمة اليمنية صنعاء، لابسين الإحرام، تنديداً بما أسموه بـ"منع السعودية"، اليمنيين من أداء فريضة الحج. وهي التهمة التي نفاها مسؤولون سعوديون في وزارة الحج السعودية، واتهموا الحوثيين بتسيس فريضة الحج. وسخر سياسيون وناشطون يمنيون مما أقدم عليه الحوثيون، واستغلالهم لبسطاء الناس، وإخراجهم الى شوارع صنعاء، لتحقيق أهداف سياسية على حساب شعيرة من شعائر الإسلام، واقتداء بقادتهم في "قُم" الإيرانية. من جانبه، كتب الصحفي اليمني مأرب الورد علي صفحته بموقع تويتر : ما عجز أبرهه عن تحقيقه فعله الحوثيون!هؤلاء حجوا في باب #اليمن بالعاصمة #صنعاء!


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني