انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

قصيدة مسيئة للسيدة عائشة زوجة النبي بصحيفة رسمية يمنية تحت يد الحوثيين تثير عاصفة من الغضب
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 21/09/2015                      عدد القراء : 105
         

المؤسسة : ان الطعن في امهات المؤمنين طعنا في بيت رسول الله وهو كفر بواح وتطاول على زوجات النبي محمد عليه افضل الصلاه والسلام مما يوجب قتال الحوثيين وطردهم من البلاد الى ايران عاصمة الانحراف عن العقيده الاسلاميه السمحاء!!فالرسول لم يمت الا في حجر عائشه ام المؤمنين وقال عنها خذوا نصف دينكم عن هذه الحميراء وكانت مرجعا للمسلمين في حياة الرسول الكريم العمليه والفعليه فتصف اكله وشربه ولبسه ونومه واستيقاظه وتعامله مع زوجاته وعبادته في بيته وغير ذلك من حياة النبي عليه السلام في مخدعه وبيته التي لايعرفها الا من ينام معه..وقد سمعت باذني عالما شيعيا   في قناة شيعيه يروي ان رسول الله عليه السلام قال مشيرا الى مخدع عائشه ام المؤمنين : من هنا يخرج قرن الشيطان!!ويردد الايرانيون والحوثيون حديث الافك ضد ام المؤمنين سيدتنا عائشه رضي الله عنها وارضاها  رغم تبرئة القرآن لها من فوق سبع سماوات!!ونتمنى من المقاومه تشكيل كتيبتين باسم عائشه وفاطمه لقتال الحوثيين تكريما لزوجة النبي ولابنته!!

 

 

 

سي ان ان          21-9-2015

 

قصيدة مسيئة للسيدة عائشة زوجة النبي بصحيفة رسمية يمنية تحت يد الحوثيين تثير عاصفة من الغضب

 

صنعاء، اليمن (CNN) -- أثارت قصيدة نشرتها صحيفة رسمية يمنية خاضعة لسيطرة الحوثيين الممسكين بالأوضاع في صنعاء وتضمنت إساءة للسيدة عائشة زوجة النبي محمد موجة من الغضب في أوساط المغردين ووسائل الإعلام باليمن والسعودية، خاصة وأن كاتبها زعم أنها رد على قصيدة لشاعر سعودي، ما دفع الصحيفة للاعتذار عن نشرها وتأكيد فتح تحقيق بالقضية.

وأصدرت الصحيفة بعددها الخميس اعتذارا عن القصيدة المنشورة في صفحاتها الأربعاء، وعلقت هيئة تحرير الصحيفة بالقول: "وقفت هيئة تحرير صحيفة الثورة أمام ما تداولته بعض وسائل الاعلام بخصوص نص همدان اليماني.. وانصراف هذه الوسائل إلى الاصطياد في المياه العكرة والتوظيف السلبي للنص المنشور."

وأضافت هيئة تحرير الصحيفة أنها "لم تكن على اطلاع مسبق بهذا النص وتم تمريره في اللحظات الأخيرة قبل الطباعة بصورة غير قانونية ودون عرضها على المختصين" مؤكدة أنها "شكلت لجنة للتحقيق حول ملابسات النشر بهذا النص غير الصالح للنشر نهائياً لاتخاذ الاجراءات السريعة والرادعة بحق المسؤولين عن نشر النص وإيقافهم عن العمل" مضيفة أنها تقدم بذلك "التوضيح والاعتذار" واصفة من يحاولون الإساءة للسيدة عائشة بأنهم "من الذين في قلوبهم مرض."

وكانت القصيدة التي حملت إشارات تعتبر مسيئة لزوجة النبي قد أثارت الكثير من ردود الفعل، خاصة من جانب من رأى فيها انعكاسا للواقع المذهبي السائد في البلاد حاليا بسبب قرب الحوثيين من التيارات الشيعية، وقد قام مغردون باستعراض قصائد للرد على الشاعر.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني