انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

اخبار اليمن هذا ما حصل في مطار عدن من بلطجه قبل ساعات من وصول الرئيس هادي
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 21/09/2015                      عدد القراء : 135
         

المؤسسة :عار على الرئيس هادي وعار على نائبه رئيس الحكومه اذلال شباب المقاومه الجنوبيه ارضاء لامريكا فلاهم موظفين ولا هم معتمدين ولا حتى ارقام عسكريه ولا ذخيره لهم في النقاط الامنيه ولا معاشات لهم ولاسرهم وكأن المخطط يقضي بتطفيشهم بعد تنحية رئيس المقاومه في عدن الاستاذ نايف البكري محافظ عدن السابق!!ان ما حدث بالمطار يمكن ان يتكرر اذا تجاهل رئيس الوزراء المسيرات المطلبيه امام سكنه اليوم!!ثم ان الرئيس هادي هو الذي وجه لاستيعاب شباب المقاومه الجنوبيه وعند وصولهم وزارة الدفاع لم يجدوا احدا في استقبالهم ولا حتى استمارات تعبئه للطلبات فالى متى السخريه بشباب المقاومه وهل ضروري موافقة امريكا؟!!

يارئيس الوزراء ان شباب المقاومه يجب ان يكونوا في مقدمة المستقبلين للرئيس ويمنحهم وسام الشرف والشجاعه تكريما لهم لاداء واجبهم تجاه وطنهم ويسلمهم الارقام العسكريه ويمنحهم رواتبهم المستحقه للسته اشهر الماضيه فهل يجرؤ الرئيس ونائبه على هذه الخطوه ثم يتوجه الى شبوه لتكريم اللواء الجديد من المقاومه الذي يواجه المخلوع والحوثي في بيحان ويدعمهم بالسلاح حتى يتمكنوا من طرد المتمردين الذين يسعون الى السيطره على الثروات في اقليم حضرموت!!

 

 

 

هنا عدن         21-9-2015

 

 

اخبار اليمن هذا ما حصل في مطار عدن من بلطجه قبل ساعات من وصول الرئيس هادي

 

هذا ما حصل في مطار عدن من بلطجه قبل ساعات من وصول الرئيس هادي

كشف الناشط عادل باباقي تفاصيل إستمرار اغلاق مطار عدن منذ الأسبوع الماضي وتوقف الرحلات من وإلى المطار ومحاولة إقتحامه من قبل بلاطجة  

وحتى الآن ما يزال مطار عدن مغلقاً وسرد باباقي على صفحته على الفيس بوك تفاصيل محاولة إقتحام المطار يوم الأحد وكان المطار قد اغلق الأسبوع الماضي بعد إقتحام مجموعة مسلحة للمطار تحمل مضاد طيران على سيارة وهددت بإسقاط أي طائرة تقلع من المطار وهو ما أدى إلى اغلاق المطار من قبل قوات التحالف ووقف منح اي تراخيص لأي طائرة.

 تفاصيل ما كتبه الناشط عادل باباقي كما هي :

 
وتستمر البلطجة في مطار #عدن الدولي!!
 
استبشرنا خيراً باعلان استئناف العمل والرحلات من مطار عدن مؤخراً يوم الجمعة السابق بعد المشكلة التي حدثت الاربعاء في مطار عدن.
ولكن تم الغاء رحلات الجمعة الى يوم السبت تم الغيت ايضاً الى اليوم الاحد وخصصت رحلات الجمعة فقط للجرحى وتم نقلهم الى الخرطوم. ولكن اليوم السبت اتت مجموعة مسلحة جديدة يدعي بعضهم انتمائهم للمقاومة الجنوبية وقاموا باغلاق مداخل ومخارج المطار ومنعو أي احد من الدخول الى المطار ، بحجة لديهم مطالب !!!
البعض يقول نريد نتوظف الان رواتب الان!
والبعض يقول نريد غداء وقات ماجابوش لنا واحنا ماسكين النقاط!
والبعض يقول نشتي نتوظف ونتعسكر!
والبعض يقول اتعسكرنا قبل اسبوعين وشهر وسجلنا وللان ماصرفوا لنا رواتب!!
 
كل هذا والمسافرين مرميين بالشارع اغلبهم من المرضى يرغبون بالسفر الى الاردن لتلقي العلاج وحالتهم سيئه وكثير منهم كبار في السن ..
احد المسافرين قال لي ان الصباح عند دخولهم منعوهم من الدخول وضربوا عليهم رصاص حي لكي يبتعدوا وبطريقه همجيه جداً اخافت وأرعبت الجميع وامام بوابة المطار!!
 
وكنت بالمساء اليوم في المطار وشفت ضابط اماراتي خرج عدة مرات يكلمهم بطريقة محترمة ومهذبة جداً وقال لهم من انتم؟ وماهي مطالبكم؟؟؟
 
كل الردود عليه كانت متخبطه كل واحد يريد شي من الاشياء الي ذكرتها أعلاه.
ثم قال لهم هل هذه طريقه للمطالبه بأي مطالب؟ قدموا طلب وورقه واجعلوا شخص منكم متحدث لكم وجميعنا سنقف معكم ... لا تجعلوا أعدائكم يتشمتون بكم ويقولون ان ابناء الجنوب ليسوا مدنيين ولا يستطيعون تنظيم دوله ولا تنظيم أنفسهم ..
والله قال هذا الكلام واحسسنا من كنا نستمع بالإحراج الشديد من كلامه ، ولكن للاسف كانت الردود عليه وقحه جداً وغير محترمه وقالوا مابنخرج الا لما نشوف فلوس قدامنا ووظائف!!!
 
المهم الرحله الي كانت جايه من مطار دبي تم إعادتها من الاجواء الى دبي مجدداً وتم منع هبوط الطائرة ايضاً في الاراضي السعودية بدون ذكر اسباب والان وصلت دبي واعادو لهم الحقائب وقالوا لهم بنتواصل معكم ، والغيت الرحله التي كانت من عدن عمان الاردن ومازال المطار مغلق ومازال الناس بعضهم بالشارع والبلاطجه داخل ولا خلو حد يدخل ...
 
والان واحنا خارجين شفنا مذرعات للمقاومة الجنوبية تتجه الى داخل المطار ، والله يستر ايش راح يحصل ..
 
بنظري ورأيي الخاص اذا ماتم فرض الامن بالقوه ومنع هذه البلطجه بهذه الطريقه وقمعها ، فسنشاهد ا هو أعظم من ذلك بشكل مستمر في عدن ...
من له مطالب وحقوق عليه تقديمها بطريقه أفضل وليست باغلاق مطار دولي!!
ماصدقنا المطار اشتغل والحياه بدأت تتحرك ليش كل هذا ؟؟
من له مصلحه بزعزعه الامن في عدن وايقاف مصالح البلد والناس؟؟
من له مصلحة بنشر الفوضى بشكل مستمر بعدن بحجج غير منطقيه وبطريقه همجيه؟
 
الي بيقول لي هذولا خلايا عفاش ومدسوسين وبطيخ بقوله هؤلاء للأسف جنوبيين ، اذا هم خلايا عفاش لماذا لا يتم قمعهم؟؟
ومن سيتهمني مثل ماحدث في الموضوع السابق بأني تابع لإعلام عفاش والحوثي والإصلاح ومن هذي الكلمات السخيفه واني انشر اخبار كاذبه تخدم عفاش والحوثي بقوله انت تؤيد البلطجه ويكفي تخوين ، اذا سكتنا فنحن نستحق كل ما يحدث بنا ، وبسبب تخوينكم ستخلق كراهيه من العدم.
 
نتمنى أن يتم اتخاذ اجراءات صارمه من أجل إعادة الحياه في عدن وإعادة عمل المطار والمرافق الحكومية كافة ، واخرج جميع البلاطجه الذين سيطروا على بعض الدوائر الحكوميةفي عدن بحجة مطالب ، وايجاد حلول لمن له مطالب شرعيه حقيقيه تستحق التنفيذ واعادة عمل الجميع في هذه الدوائر.
 
ونتمنى ان يتم فرض هيبه النظام والقانون في عدن مجدداً ما لم فسنشاهد المزيد والمزيد ولم نتقدم أبداً بل سنعود الى الوراء والوراء دائما ..

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني