انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

نتنياهو "ملتزم بالإبقاء على الوضع الراهن في الاقصى"
التصنيف : الأديان
تاريخ الخبر : 21/09/2015                      عدد القراء : 111
         

المؤسسة : بشرى للمسلمين نزفها بمناسبة عيد الاضحى المبارك فقد التزم النتن ياهو بالابقاء على الوضع الراهن في الاقصى ولن يطمئن المسلمين الا بتطبيق القرارات الدوليه بحل الدولتين على اساس حدود الرابع من يونيو 1967م والقدس الشرقيه عاصمه مع عودة سته مليون لاجئ الى  ديارهم لاقرار السلم والامن في منطقة الشرق الاوسط مالم ستدخل المنطقه في دوامة صراع الاديان التي بداها الصهاينه في الاماكن المقدسه!!ونتمنى للمسلمين اخماد الفتن والصراعات بين المسلمين ليتوجه الجميع الى القضيه المشتركه بتحرير فلسطين والاماكن المقدسه ونتمنى صلاح دين جديد يوحد الامه الاسلاميه ويقودها نحو فلسطين فاسرائيل الى زوال عاجلا ام آجلا قال تعالى:" فاذا جاء وعد الآخره ليسوؤوا وجوهكم وليدخلوا المسجد كما دخلوه اول مره وليتبروا ماعلوا تتبيرا" الاسراء -7صدق الله العظيم
 والرسول الكريم بشرنا بانه في آخر الزمان يقاتل اليهود المسلمين فينتصر المسلمون حتى يقول الشجر والحجر   يامسلم تعال ورائي يهودي فاقتله او كما قال عليه السلام.
وحدد احد الحاخامات موعد الحرب بقوله ليس المعنيين بالحديث نحن ولا هم ولكن حين يكون عدد المصلين للفجر بعدد المصلين للجمعه تكون نهاية اليهود والشيخ الشعراوي حدد النصر بعودة المسلمين الى دينهم وتحكيم شرع ربهم فالنصر قادم يامسلمون هلموا الى دينكم
ونتمنى عودة اليمنيين الى طاولة الحوار بعيدا عن السلاح بعد تحرير صنعاء واسقاط الانقلاب وتطبيق قرار الامم المتحده  باذن الله رقم 2216وعندها يبدا الحوار الفعلي حول  تطبيق مخرجات الحوار الوطني في ضوء المبادره الخليجيه بدء باقرار الدستور والاستفتاء عليه ثم اعلان الاقاليم والانتخابات البرلمانيه فيها وينبثق منها مجلس النواب بخمسين عضوا من كل اقليم ويدير الدوله مجلس رئاسه من رؤساء الاقاليم السته دوريا..وبعدها ضم اليمن الى مجلس التعاون لقطع حبال ايران وكل عام وانتم بخير ومن العائدين الفائزين مع تمنياتنا للشهداء بالرحمه والمغفره وللجرحى بالشفاء العاجل وللمخطوفين بفك اسرهم دون تاخير!!

 

 

سي ان ان             21-9-2015

 

نتنياهو "ملتزم بالإبقاء على الوضع الراهن في الاقصى"

 

 

قال رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو قبيل بدء اجتماع الحكومة الاسبوعي إنه ملتزم بالإبقاء على الوضع الراهن في الاقصى دون تغيير.
وأشاد نتنياهو بتعامل الشرطة الاسرائيلية مع الاحتجاجات التي جرت في القدس الشرقية خلال الأسبوع الماضي مضيفا انه سمح لحرس الحدود تنفيذ حزمة من الإجراءات الجديدة بما في ذلك استخدام الرصاص الحي ضد من سماهم بالقتلة مشيرا الى المتظاهرين الفلسطينيين من قاذفي قناني المولوتوف وراشقي الحجارة.
يذكر ان الشرطة الاسرائيلية اعتقلت اكثر من 27 فلسطينيا خلال اليومين الماضيين في جبل المكبر وأحياء اخرى في القدس ومازالت قوات كبيرة من الشرطة الاسرائيلية تجوب الأحياء العربية ضمن خطة استنفار ستستمر حتى نهاية الأعياد اليهودية في أكتوبر المقبل.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني