انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

سقوط السيسي 63
التصنيف : مصر
تاريخ الخبر : 20/09/2015                      عدد القراء : 82
         

المؤسسة : يواصل الرباعي المرح مجازر الشعب المصري باسم الارهاب الذي تصنعه الولاييات المتحده واسرائيل ومحمد دحلان ومخابرات السيسي الحمال  في سيناء وتصدره الى مختلف المحافظات لتبرير قانون الارهاب وقتل المدنيين البالغ 7000 واعتقال المعارضين المدنيين للانقلاب العسكري بعدد  42000 ولا يزال اوباما الزنجي المسلم يقول ان ما حدث في مصر ليس انقلابا عسكريا حتى ولو استبدل الدستور المصري بدستور امريكي يضع الجنرال السيسي ابن اليهوديه فوق الدستور والمؤسسات القضائيه والتشريعيه بمنزلة من لا يسال عما يفعل!! وتتحمل الولايات المتحده واسرائيل محور الشر كل الدماء التي تسيل في مصر والادهى التوجيه الامريكي باعتقال الرئيس المنتخب!!قاي قيم تبقى لامريكا غير شريعة الغاب ؟!!

 

 

سي ان ان            20-9-2015

 

جيش مصر يؤكد مقتل 74 "إرهابياً" وضبط 52 مشتبهاً باليوم الـ13 لعملية "حق الشهيد"

 

القاهرة، مصر (CNN)- أعلن الجيش المصري مساء السبت، مقتل 74 ممن وصفهم بـ"العناصر الإرهابية" في اليوم الـ13 لعملية "حق الشهيد"، التي تنفذها القوات المسلحة والشرطة في عدة مناطق بمحافظة شمال سيناء، المحاذية للحدود مع إسرائيل وقطاع غزة.

وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة، في بيان تلقته CNN بالعربية، إن "عناصر إنفاذ القانون من الجيشين الثاني والثالث الميدانيين، مدعومة بعناصر الصاعقة وقوات التدخل السريع، والوحدات الخاصة من الأمن المركزي، واصلت تنفيذ كافة المهام المخططة للعملية الشاملة حق الشهيد."

وأضاف أن العملية استمرت لليوم الـ13 على التوالي "داخل مناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء، واستهداف وملاحقة العناصر الإرهابية المسلحة، والخارجين عن القانون، وتوجيه العديد من الضربات القاسمة لهم، بعدد من القري والمناطق المحيطة بالعريش والشيخ زويد ورفح شمالاً، وبعض المناطق الجبلية بوسط سيناء."

ولفت إلى أن مروحيات الجيش قامت "بتوفير الدعم الجوي للوحدات المقاتلة، وتنفيذ اعمال المراقبة والاستطلاع الجوي لمناطق مكافحة النشاط الإرهابي، ورصد وتدمير عدد من الأهداف التي تتحصن بها العناصر الإرهابية المسلحة، وعدد من المخازن للذخائر والمؤن."

وبحسب المصدر نفه، فقد أسفرت نتائج اليوم الـ13 للعمليات عن "القضاء علي 74 عنصراً إرهابياً، خلال مواجهات شهدت تبادلاً مكثفاً لإطلاق النيران، والقبض علي 52 فرد من المشتبه بهم، تم تسليمهم إلى الجهات الأمنية، والإفراج عن 64 من المقبوض عليهم، لعدم تورطهم في عمليات إرهابية."

وأضاف أنه تم "اكتشاف وتدمير 31 ملجأ من الملاجئ والخنادق، التي تستخدمها العناصر الإرهابية"، إضافة إلى "حرق 45عشة ووكر، وتدمير 15عربة،  و27 دراجة بخارية، واكتشاف وتدمير 16عبوه ناسفة تزن الواحدة منها 250 كجم، يتم زراعتها لاستهداف القوات بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بسيناء."

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني