انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

الرئيس الإيراني: شعار "الموت لأمريكا" سياسي ونحترم الشعب الأمريكي
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 20/09/2015                      عدد القراء : 88
         

المؤسسة : واخيرا انكشف المستور فيعلن الرئيس الايراني ان شعار "الموت لامريكا" سياسي ويؤكد روحاني احترامه للشعب الامريكي فهل يعترض الحوثي على هذا الكلام من أسياده؟!!وهل سيتوقفون عن اللعبه الخطيره لايهام لمواطنين انهم اعداء لامريكا!!وبالتاكيد الشعار الآخر "الموت لاسرائيل واللعنه على اليهود " ليست الا شعار سياسي ويحترمون الشعب الاسرائيلي !!وهذه حقيقة الشيعه فهم عبر التاريخ لم يحاربوا اسرائيل ولا امريكا ولا اليهود بل هم في حلف استراتيجي منذ ثورة الخميني في 1979م!!وعندما سئلت في قناة سهيل عن حقيقة تلك الشعارات فقلت انها تعني تحيا امريكا..تحيا اسرائيل!!واليوم حصحص الحق اما موقفنا غهو مرتبط بقضية فلسطين فان ساندوا اسرائيل فهم اعداؤتا وان ساندوا قيام دولة فلسطين على حدود الرابع من يونيو 1967م وعاصمتها القدس وعودة سته مليون لاجئ الى ديارهم بموجب قرارات  الشرعيه الدوليه* فهم اصدقاؤنا والخيار لهم بين مليار ونصف من المسلمين ومليون ونصف من النازيين في الاراضي المحتله وكلما اقتربت امريكا من حل الدولتين اقتربت منا ومرة اخرى الخيار لهم!!

 

 

 

المصدر         20-9-2015

 

الرئيس الإيراني: شعار "الموت لأمريكا" سياسي ونحترم الشعب الأمريكي

 

أعلن الرئيس الايراني حسن روحاني ان شعار "الموت لاميركا" الذي يردده الايرانيون ما هو الا "شعار سياسي" وأن الشعب الإيراني يحترم الشعب الأميركي.
 

واعتبر روحاني الشعار الذي يردده أتباع التيارات العربية الموالية لإيران خصوصاً جماعة الحوثي في اليمن،  بأنه "ردة فعل سياسية على سياسة الولايات المتحدة ضد ايران".
 

وفي مقابلة مع برنامج "60 دقيقة" الذي تبثه محطة "سي بي اس" الاحد، اعتبر الرئيس الايراني ان هذا الشعار الذي يردده المصلون الايرانيون باستمرار خلال صلاة الجمعة هو فقط "للتذكير" بالازمات المتعددة منذ 35 عاما بين طهران وواشنطن وهو ليس اعلان حرب ضد الشعب الاميركي.
 

واوضح في هذه المقابلة التي نشرت المحطة مقاطع منها مساء الجمعة " بأن الشعب الإيراني "يحترم الشعب الاميركي".
 

وذكر روحاني هكذا بانه "عندما انتفض الشعب الايراني ضد الشاه فان الولايات المتحدة دعم الشاه حتى اللحظة الاخيرة".


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني