انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

منع الحكومة من افتتاح مركز شرطة القاهرة بعدن
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 19/09/2015                      عدد القراء : 89
         

المؤسسة : كيف يمنع مسلحون وفد حكومي من افتتاح مركز شرطة القاهره بعدن؟!!وكيف تمكن مسلحون من نهب محل صرافه بالامس في الشيخ عثمان لتاجر شمالي؟!!نذكر رئيس الوزراء باولوياته الثلاث ومنها توفير الامن فكيف يستقيم ذلك مع برنامج الحكومه الجديد؟!!ولماذا اعفى الرئيس هادي رئيس المقاومه في عدن المحافظ نايف البكري الامر الذي اضعف امن عدن مما يهدد برنامج الحكومه بالكامل؟!!فهل يريد الرئيس هادي ضياع الانتصارات وتصفية المقاومه في الجنوب للعوده بالاوضاع الى سابق عهدها استجابة لاوامر امريكيه وهو الآن متوجه الى عدن ثم الولايات المتحده لاستلام المخطط الجديد لاجهاض مشروع قوات التحالف والمقاومه والجيش الجديد لتحرير صتعاء وكأنك يابو زيد ما غزيت والاولى احالة هادي الى التقاعد ليقوم النائب بمهامه حتى الانتخابات في الاقاليم!!وتعيين الاستاذ محمد قحطان والاستاذ ياسين نعمان والاستاذ العتواني نوابا للرئيس!!

 

 

هنا عدن           19-9-2015

 

منع الحكومة من افتتاح مركز شرطة القاهرة بعدن

 

 اقدم مسلحون اليوم على منع وفد حكومي من افتتاح مركز شرطة القاهرة بعدن. وقال شهود عيان أن مسلحون اطلقوا النار على وفد حكومي معزز بقوات من التحالف لمنعهم من افتتاح مركز شرطة القاهرة، مؤكدين ان الوفد انسحب ولم يرد على مصدر النيران.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني