انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

بالفيديو.. عكاشة: سيصل اليمن 240 صاروخا بالستيا من الصين في عيد الأضحى
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 19/09/2015                      عدد القراء : 92
         

المؤسسة : بئس الهديه لليمن اذا صح خبر عكاشه المصري!!لكن اذا صح   الخبر  فان هذا يعني ان الصواريخ في البحر في طريقها الى اليمن وتصل في عيد الاضحى فلمن هي مرسله؟!!ان الحكومه الشرعيه هي الوحيده المخوله بشراء الاسلحه ولا يحق لغيرها استيراد الاسلحه الثقيله!!ولا بد من رقابه صارمه على المنافذ البريه والبحريه والجويه!! لا شك ان الدول الكبرى تريد اطالة الحرب في اليمن بلا غالب ولا مغلوب لتركيع دول التحالف من اجل اليمن باستنزافها في حرب طويله وتخفيض اسعار النفط الى الحضيض حتى تدخل دول التحالف في عجز لموازناتها وبالامس في روسيااليوم عنوان: هل تختفي سوريا والعراق من الخريطه ؟!!وتحاول الدول الكبرى تطبيق النموذج العراقي والسوري في اليمن!!فلا بد من حسم الحرب بالتعجيل بتحرير صنعاء واسقاط حكومة المتمردين!!

 

 

سي ان ان         19-9-2015

 

بالفيديو.. عكاشة: سيصل اليمن 240 صاروخا بالستيا من الصين في عيد الأضحى

 

 

 

القاهرة، مصر (CNN)—قال الإعلامي المصري، توفيق عكاشة، إن الصين سترسل 240 صاروخا باليستيا إلى اليمن وذلك في عيد الأضحى أو "الوقفة،" وذلك في مقطع فيديو من مقابلة أجراها على قناة "الفراعين" التي يملكها.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني