انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

ا)بريطانيا: السجن 8 سنوات بحق محمد علي بعد محاولته شراء "سلاح كيماوي" عبر الانترنت
التصنيف : اسلحــــة الدمار الشامل
تاريخ الخبر : 18/09/2015                      عدد القراء : 116
         

المؤسسة : انها قمة العداله ان يسجن محمد علي 8 سنوات لمحاولته شراء سلاح كيماوي بالانترنت!!فماذا عمن يصنع الكيماوي ويسوقه ويروج له على صعيد العالم من شركات الغرب اليهوديه؟!!ثم ماذا عن تصنيع وترويج وتسويق كافة اسلحة الدمار الشامل؟!!ام ان الحظر على المسلمين وحدهم؟!!وهذا الدليل فاسرائيل وامريكا تعرقلان مشروع بالامم المتحده لفرض رقابه على مفاعل ديمونا النووي في فلسطين المحتله الذي انشأ في الستينات بخبره فرنسيه واعترض عليه الرئيس الامريكي الكاثوليكي جون كينيدي* فقتلته الموساد في امريكا!!وآيسلندا البلد الوحيد الذي يفرض عقوبات على اسرائيل وتمنع البضائع الاسرائيليه من الدخول بعد مواقفها المشينه بقلسطين المحتله وياليت الامم المتحده تتخذ عقوبات مماثله ولو لمره واحده ضد اسرائيل لانتهاكاتها المتكرره للقرارات الدوليه بشان فلسطين!!

 

 

 

سي ان ان          18-9-2015

 

ا)بريطانيا: السجن 8 سنوات بحق محمد علي بعد محاولته شراء "سلاح كيماوي" عبر الانترنت

ب) امريكا واسرائيل تعرقلان مشروع بالامم المتحده لفرض رقابه على مفاعل ديمونا(
ج)  آيسلندا تقاطع البضائع الإسرائيلية بالكامل

 

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—أصدرت محكمة "أولد بايلي" البريطانية، الجمعة، حكمها بسجن شخص لمدة ثاني سنوات لمحاولته شراء "سلاح كيماوي" عبر الشبكة السوداء على الأنترنت.

المتهم واسمه محمد عامر علي يبلغ من العمر 31 عاما وهو من مدينة ليفربول، اعتقل في فبراير/ شباط الماضي وذلك بعد ثمانية أيام على محاولته وضع طلبية لشراء الرايسين من قبل عملاء أمنيين كانوا يعرضون بيع هذه المادة الكيماوية على الانترنت.

وبينت الشرطة البريطانية أن التحقيقات لم تكشف ملابسات الطريقة التي كان ينوي فيها علي استخدام هذه المادة الكيماوية.


--------------

ج)  آيسلندا تقاطع البضائع الإسرائيلية بالكامل

انضمت  مدينة ركيا فيك عاصمة آيسلندا،  لمجموعة المدن التي تقاطع البضائع الإسرائيلية بالكامل وليس فقط بضائع المستوطنات؛ احتجاجا على مواصلة الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية.

فقد اتخذ مجلس عاصمة آيسلندا ركيا فيك، هذا القرار دعما لمقترح عضو البلدية بيورك فلهمدوتر دعما للقضية الفلسطينية، التي قدمت الاقتراح لأن إسرائيل تواصل سياسة الفصل العنصري 'الآبارتهايد' ضد الشعب الفلسطيني

وأقر المجلس البلدي أيضا اتخاذ قرار يعترف بحق الفلسطينيين بالاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية، معبرا عن رفضه لسياسات الاحتلال العنصرية.

وقالت عضو البلدية عضو البلدية بيورك فلهمدوتر إنها ستزور الضفة الغربية وأنها ستعمل من هناك من أجل تقديم المساعدات للشعب الفلسطيني لغرض العمل الإنساني.

من جانبها، عبرت إسرائيل على لسان وزارة خارجيتها عن قلقها من هذا القرار، معتبرة إياه بأنه 'بركان من الكراهية لإسرائيل'.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني