انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

بحاح يصدم الراي العام بشان تواجد وزارء الشمال في عدن
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 17/09/2015                      عدد القراء : 100
         

المؤسسة : بحاح اليوم غير بحاح الامس لافظ فوه فحديثه اليوم الصحفي يثلج الصدر فبرنامجه اولا استعادة الوطن وتوفير الامن وتوفير الخدمات!!وقال ان الحكومه لكل اليمن من اقصاه الى اقصاه ومن حق أي وزير ان يتواجد في أي بقعه في اليمن ونحن نؤكد ان من حق جميع افراد الشعب ان يتنقلوا بكل حريه في وطنهم اليمن!!واعلن ان المكلا محتله من القاعده ولن يطول ذلك وحذر من المتطرفين وكل من يحمل السلاح في وجه الدوله وحدد القاعده وداعش وانصار الشريعه ادوات المخلوع والولايات المتحده لا تفاوض معهم على الاطلاق الا اذا تخلوا عن السلاح والتزموا قوانين الدوله واحترموا سيادتها على الوطن كله!!

 

 

 

المصدر         17-9-2015

 

بحاح يصدم الراي العام بشان تواجد وزارء الشمال في عدن

 

كشف رئيس الوزراء اليمني "خالد بحاح" موقف حكومته يوم الخميس من عودة وزراء شماليين في عدن واعتراض بعض القوى الجنوبية على ذلك .
 
وقال بحاح ردا على سؤال الصحفيين خلال مؤتمر صحفي عقد يوم الخميس ان الحكومة اليمنية الحالية المقيمة في عدن هي حكومة يمنية وتمثل اليمن من اقصاه إلى اقصاه .
 
وأضاف بالقول :" هذه الحكومة حكومة يمنية تدير اعمالها اليوم من عدن وعلينا وضع النقاط على الحروف هذه حكومة وطنية ومن حق الوزراء التواجد بأي منطقة يمنية .
 
وتابع بالقول :" بعد ان تهدأ الأمور ستجلس الناس إلى طاولة واحدة لمناقشة كافة التفصيلات السياسية نحن اليوم مهمتنا تثبيت الأمن والخدمات واستعادة الدولة قبل أي شيء .
 
في سياق متصل أكد  بحاح ان الحكومة لم ولن تتفاوض مع أي جماعة متطرفة مثل أنصار الشريعة والقاعدة وداعش .
 
وقال بحاح خلال مؤتمر صحفي عقد يوم الخميس بعدن ان التطرف هو سبب المشاكل التي تعاني منها اليمن اليوم .
 
ووصف بحاح سيطرة تنظيم القاعدة على المكلا بأنه "احتلال" لكنه قال انه لن "يدوم".

 

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني