انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

سقوط السيسي 62
التصنيف : مصر
تاريخ الخبر : 17/09/2015                      عدد القراء : 130
         

المؤسسة : عندما كنت في فرتسا خرجت مظاهره عسكريه يطالب فيها العسكر بحمايتهم فعندما يقنل احد المتظاهرين يشن الاعلام حملة ضد العسكر ويطالبوا بمحاكمتهم بينما قتل العسكر يعتبر طبيعي فهم يعتبروا شهيد الواجب!!بالمقابل السيسي الحمال ابن اليهوديه يحكم على 96 متظاهرا بتهمة قتل شرطيين بالمؤبد واتدام 8 منهم دون ان يحقق ماذا فعل الشرطيان مع المحتجزين المدنيين وهذا طبيعة الحكم العسكري الذي اسقط الحكم المدني والدستور واعتقل الرئيس المنتخب واعدم 7000 مدني واعتقل 42000 من المعارضين للحكم العسكري!!
 

 

 

 

سي ان ان           16-9-2015

 

محكمة مصرية تؤيد إعدام 8 والمؤبد لـ88 متهماً بقتل شرطيين بـ"أحداث سمالوط"

 

القاهرة، مصر (CNN)- قضت محكمة جنائية في مصر الثلاثاء، بتأييد حكم الإعدام بحق ثمانية من أعضاء وأنصار جماعة "الإخوان المسلمين"، والسجن المؤبد لـ88 آخرين، في القضية المعروفة إعلامياً بـ"أحداث سمالوط"، في صعيد مصر.

تضمن الحكم الصادر عن محكمة جنايات المنيا تأييد براءة سبعة متهمين آخرين في القضية، التي وقعت أحداثها عقب قيام قوات الأمن بفض اعتصامات أنصار الرئيس الأسبق، محمد مرسي، في ميداني "رابعة العدوية" و"نهضة مصر"، منتصف أغسطس/ آب 2013.

وأسندت النيابة إلى المتهمين، في قرار إحالتهم إلى المحاكمة الجنائية، اتهامهم بـ"القتل العمد"، و"اقتحام" قسم شرطة سمالوط والاستيلاء على الأسلحة الخاصة بالقسم، وبحسب موقع التلفزيون الرسمي، فقد أسفرت تلك الأحداث عن مقتل رقيب شرطة وخفير نظامي.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني