انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

عاجل .. قرارات جمهورية بتعيين وزراء جدد بينهم المحافظ البكري "الأسماء"
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 15/09/2015                      عدد القراء : 98
         

المؤسسة : اما وزير النفط فلا نعرفه لكنه بدون شك افضل من سابقيه ونامل اول خطوه بتثبيت الكادر اليمني ومنحه الصلاحيات لتصحيح الاوضاع بشركات النفط والغاز خاصة في اقليم حضرموت فهم مهمشون منذ ايام المخلوع والى اليوم والثاني تصحيح اسعار النفط والغاز بموجب الاسعار العالميه والثالث منح حقوق استغلال الغاز لثلاثمائة بئر كشف عنها الرئيس هادي وجاهزيتها للاستغلال لدول شقيقه مثل ماليزيا وتركيا فلا يصح ان تكون جميع الشركات غربيه!!اما وزير الشباب والرياضه فمكانه الاولى بعدن كقائد لشباب المقاومه ومحافظ عدن فعدن اولى به لامنها وادارة شؤونها ولا نعتقد ان المرحله للشباب والرياضه بقدر ما هي للشباب والمقاومه ويبدو ان الدوله غير جاده في استيعاب المقاومه التي لاترغب فيها امريكا البته وتصفهم بالارهابيين كما يقول الرئيس السابق علي ناصر الذي تشيع حتى النخاع ومد يده للمخلوع والحوثي فما موقعك ايها الرئيس مع المفاومه ام مع الرياضه؟!!ان قرار البكري عزل له عن وظيفته التي يشكره سكان عدن على مواقفه والمخلصين دائما مكروهين لدى الامريكان مثل وزير الخارجيه!!واما باعوم وزير الصحه من حثالة المخلوع واول ما وصل الرياض زار جرحى المقاومه فطلب التخلي عنهم لانهم من الاصلاح كما يزعم فهل يؤمن هذا الرجل على شعب اليمن؟!!ثم انه لشرف عظيم للاصلاح هذا الاتهام فهم حسب ادعائه في مقدمة صفوف المقاومه !!وعليه نطالب الرئيس بعزل هذا الوزير من الطابور الخامس للمخلوع!!!

 

 

 

مارب برس         15-9-2015

 

 

عاجل .. قرارات جمهورية بتعيين وزراء جدد بينهم المحافظ البكري "الأسماء"

 

 

أصدر الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم القرار الجمهوري رقم ( 13 ) لسنة 2015 م بتعيين المهندس سيف محسن عبود الشريف وزيراً للنفط والمعادن .

 وصدر القرار الجمهوري رقم (14 ) لسنة 2015م بتعيين نايف صالح البكري وزيراً للشباب والرياضة .
 

كما صدر القرار الجمهوري رقم ( 15 ) لسنة 2015م بتعين الدكتور ناصر محسن باعوم وزيراً للصحة العامة والسكان .
  وصدرت المادة الأخيرة من هذه القرارات العمل بهم من تاريخ صدورهم ونشرهم في الجريدة الرسمية .


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني