انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

يحدث الان : غضب واحتجاجات و اغلاق الخط البحري في عدن وفوضی عارمة -شاهد الصور
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 15/09/2015                      عدد القراء : 123
         

المؤسسة : من المسؤول عن الفوضى في معسكر المتطوعين الجدد بمصنع الغزل والنسيج بالمنصوره والذي افتتح قبل شهرين وللاسف امضى المتدربين شهر ونصف دون بطائق عسكريه ولا مرتبات!!ومعظمهم من المقاومه الشعبيه فلماذا يا حكومه؟!!اين وزير الدفاع؟!!واين وزير الداخليه؟!!ولماذا التلاعب باستمارات التسجيل؟!!اذا هذه هي البدايه فابشروا بعودة المخلوع فتطفيش شباب المقاومه خدمه لامريكا والمخلوع والحوثي!!ونطالب الرئيس هادي بالتحقيق في الامر وخبر آخر سمعنا عنه فقد استجاب شباب المقاومه لنداء الوطن ودعوة الرئيس هادي للانخراط بسلك الجيش الجديد وللاسف لم يجدوا في استقبالهم احد بوزارة الدفاع ولا توجد حتى استمارات للطلبات والقيد والتسجيل فهل هذا صحيح يارئيس الجمهوريه؟!!ان المخلوع والحوثي يسارعون في تجنيد المرتزقه وكل من يذهب اليهم فهل تدفع الدوله بالشباب للالتحاق بالمخلوع والحوثي؟!!

 

 

هنا عدن       15-9-2015

 

 

يحدث الان : غضب واحتجاجات و اغلاق الخط البحري في عدن وفوضی عارمة -شاهد الصور

 

 

 شهدت مدينة عدن اليوم احتجاجات واسعة لأفراد لواء الحزم سلمان الذين يتم تدريبهم منذ شهر, ونصف تنديدا بتاخر المستخقأت المالية والتلاعب باستمارات التسجيل في الجيش الوطني وأغلق المحتجون في جولة كالتكس الخط البحري مع ترديد شعارات غاضبة وقال المشاركين في فعالية اليوم أن  الاحتجاجات مرتبطة بعدم صرف بطائق عسكرية لهم بالإضافة إلى عدم صرف أي رواتب . والمحتجون هم جنود مستجدين بمعسكر للجيش تم فتحه قبل شهرين بمصنع الغزل والنسيج بمديرية المنصورة بعدن .


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني