انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

سلمان العودة: ما الذي يمنع "صهيون" من إحراق المسجد الأقصى وهم يرون حكومات عربية تفعل هذا بالمساجد دون اكتراث
التصنيف : الأديان
تاريخ الخبر : 14/09/2015                      عدد القراء : 132
         

المؤسسة : لا ياشيخ سلمان سامحك الله فالتشبيه لايتفق مع واقع الحال فالمسجد الاقصى قبلة المسلمين الاولى ويسعى اليهود لهدمه لبناء الهيكل المزعوم في مكانه وقد هجموا اليوم الاحد على المصلين بعد صلاة الفجر مباشره تقودهم القوات الاسرائيليه ليطردوا المصلين حتى يؤدي اليهود الصلاه بمناسبة السنه العبريه ووزارة الدفاع تقول ان المصلين يمنعون اليهود من الوصول الى جبل الهيكل وقد حرقوا مقام الامويين ويصرون الاقتسام الزمني مع المسلمين للصلاة قي الاقصى المبارك!!وعليه ندعو منظمة التعاون الاسلامي والجامعه العربيه اتخاذ مواقف رادعه حتى لا يتكرر الهجوم على الاقصى المبارك ورفض تقسيمه الزمني!! 

 

 

 

 

سي ان ان        13-9-2015

 

سلمان العودة: ما الذي يمنع "صهيون" من إحراق المسجد الأقصى وهم يرون حكومات عربية تفعل هذا بالمساجد دون اكتراث

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الداعية الإسلامي، سلمان العودة، نائب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي يرأسه يوسف القرضاوي،الذي يعتبر الأب الروحي لجماعة الإخوان المسلمين، إنه لا يوجد مانع لدى من وصفهم بـ"صهيون" من احراق المسجد الأقصى، وذلك بعد الاشتباكات بين قوات الأمن الإسرائيلية ومجموعات داخل المسجد الأقصى بعد تلقي معلومات استخباراتية بتجمع عدد من المتظاهرين المقنعين في الموقع، بحسب ما ذكره بيان صادر عن الشرطة الإسرائيلية.

جاء ذلك في تغريدة للعودة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر قال فيها: "ما الذي يمنع (صهيون)من مطاردة المرابطين ووصمهم بالإرهاب واحراق المسجد وهم يرون حكومات عربية تفعل هذا بالمساجد دون اكتراث؟"

من جهته قال يوسف القرضاوي بتغريدة على حسابة الرسمي: "إسرائيل كيان طفيلي دخيل قائم على الاغتصاب والعدوان، وتحرير أرض الإسلام من هذه الجرثومة الغريبة في جسم الأمة المسلمة فريضة دينية وقومية!"

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني