انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

بالصور.. مقتل 64 "تكفيرياً" وقتيلان للجيش المصري في سادس أيام "حق الشهيد" بسيناء
التصنيف : سقوط أمريكا
تاريخ الخبر : 14/09/2015                      عدد القراء : 105
         

 المؤسسة : تواصل امريكا الحرب الوهميه في سيناء بين داعش الامريكيه وقوات السيسي الحمال* لطرد سكان سيناء واخلاء المنطقه لاسرائيل بموجب اتفاقيات كامب ديفيد!!والتي رفض الرئيس المنتخب الاعتراف بها وقال ان سيناء ارض مصريه واعتمد اربعه مليار جنيه لتطويرها مع بداية العام المالي الجديد في اول يوليو فانقلب السيسي الحمال  في الثلاثين من يونيو واستاذن اسرائيل في دخول القوات المصريه الى سيناء!!ومسرحية الارهاب في سيناء من اخراج الامريكان واسرائيل ومحمد دحلان والسيسي لتبرير قوانين الارهاب وقتل المعارضين سلميا واجلاء اهالي سيناء بالقوه!!فمتى تنتهي المسرحيه لان ضحاياها في الجانبين من المصريين ولن تتم الا اذا اذن الاسياد في الولايات المتحده!!اما المنظمه الدوليه فلا علاقة لها البته طالما القتلى من الجانبين من المسلمين كما هو الحال في ليبيا وسوريا والعراق واليمن وليس من بينهم يهودي او نصراني!!

 

 

 

سي ان ان       13-9-2015

 

 

بالصور.. مقتل 64 "تكفيرياً" وقتيلان للجيش المصري في سادس أيام "حق الشهيد" بسيناء

 

 

القاهرة، مصر (CNN)- أعلن الجيش المصري الأحد، عن مقتل 64  ممن وصفهم بـ"العناصر التكفيرية"، نتيجة المداهمات التي نفذتها قوات "إنفاذ القانون" من الجيش والشرطة، في سادس أيام العملية العسكرية "حق الشهيد"، التي يجري تنفيذها في شمال سيناء.

وقال المتحدث العسكري للقوات المسلحة، في بيان تلقته CNN بالعربية، إن المداهمات التي جرى تنفيذها السبت، واستهدفت عدداً من "أوكار ومعاقل العناصر الإرهابية"، أسفرت عن "قتل 64 إرهابياً بادروا بإطلاق النيران علي قواتنا، والقبض على 22 آخرين."

وأكد المتحدث "إحباط هجوم انتحاري"، باستخدام سيارة دفع رباعي، مجهزة بالأسلحة والرشاشات الثقيلة، خلال تبادل مكثف لإطلاق النيران مع "العناصر الإرهابية المسلحة"، وتدمير سيارة مفخخة يقودها "انتحاري" بمنطقة شرق "كرم القواديس."

وأعلن الناطق باسم الجيش المصري عن سقوط قتيلين من القوات المسلحة، أحدهما ضابط، بالإضافة إلى إصابة ثالث "نتيجة لتبادل إطلاق النيران مع العناصر الإرهابية الخارجة عن القانون"، وأكد أن حالة الجندي المصاب "مستقرة"، بحسب ما أورد البيان.

ونشر المتحدث العسكري على صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" مجموعة من الصور "من حصاد اليوم السادس لعملية حق الشهيد"، تعرضها CNN بالعربية، مع تحذير من أن هذه الصور تتضمن مشاهد قد يرى البعض أنها مزعجة.

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني