انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

هروب جماعي للمليشيا الحوثية في مأرب وخسائر وبداية هزيمة
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 13/09/2015                      عدد القراء : 76
         

المؤسسة  : بدأت معارك التصفيه الشامله في مارب لتهيئة الاجواء لتحرير صنعاء العاصمه السابقه وقد بدا الهروب الجماعي للحوثيين والمخلوع من مأرب اثر هجوم كاسح لقوات التحالف والجيش الوطني والمقاومه الشعبيه ضد المتمردين اما دعوة الامم المتحده للتفاوض بين سلطتين امر مرفوض تسعى له امريكا منذ تبنت المخلوع والحوثي كبديل للسلطه ومكنتهم من الانقلاب العسكري في صنعاء ونهب معسكرات الدوله من السلاح الثقيل والمتوسط والخفيف وتركت الشرعيه دون جيش او امن فالمخلوع يسيطر على الحرس الخاص والحرس الجمهوري والقوات المركزيه والجيش اليمني فالكل من سنحان ومن يوالي المخلوع حتى اليوم ولا بد من تسريح كل القوات المواليه للمخلوع كما سرح القوات الجنوبيه سابقا!!                                                                                                       

 

 

 

هنا عدن       13-9-2015

 

هروب جماعي للمليشيا الحوثية في مأرب وخسائر وبداية هزيمة 

 

أكدت مصادر ميدانية في المقاومة الشعبية بمحافظة مأرب في اتصال هاتفي مع محرر موقع هنا عدن الاخباري أن جبهات أن مليشيات الحوثيين وصالح بدأت تهرب بشكل جماعي تاركة مواقعها والعتاد بفعل الهجمات القوية من الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بمساندة جوية من طيران التحالف والاباتشي. وأضاف المصدر أن بداية الهزيمة واضحة من معطيات أولية للمعركة  وتقهقر الجبهات الحوثية  ولوحظ عشرات جثث الحوافيش مرمية بجانب آليات حارقة وخسائر في العتاد والأشخاص مع استسلام لبعض مسلحي الحوثيين وصالح و مشيرة إلى تقدم عشرات الآليات والعربات العسكرية باتجاه الجفينة.   وتضيف المصادر إلى أن مروحيات الأباتشي نفذت ضربات عنيفة على العديد من مواقع الحوثيين وصالح هناك،حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد على إثر غارات الآباتشي، قبل نحو وقت قصير من الآن وكانت  قوات الشرعية قدمت عرض عسكريا يوم امس في منطقة العبر الواقعة بين حضرموت ومأرب استعدادا للمعركة المرتقبة لتحرير صنعاء.  
 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني