انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

بالفيديو.. رقعة الحرائق بكاليفورنيا تزداد ثلاثة أضعاف خلال 24 ساعة وتحذيرات من الأسوأ
التصنيف : سقوط أمريكا
تاريخ الخبر : 13/09/2015                      عدد القراء : 94
         

المؤسسة : لماذا لا تنفصل كاليفورنيا عن الولايات المتحده؟!!ان الاهمال المتعمد لكاليفورنيا من السلطات الفيدراليه يتضح من الحرائق القائمه التي تضاعفت ثلاث مرات خلال 24 ساعه؟!!وليست هذه المره الاولى فقد توالت الكوارث على كاليفورنيا دون أي جهد ملموس من السلطات الاتحاديه!!ولا تصل كاليفورنيا سوى قرارات ما يسمى بالمحكمه العليا الملزمه التي تضم تسعة يهود تشرع للامريكان نهج حياتهم بما يخالف تعاليم الديانه المسيحيه كالزواج المثلي باغلبية صوت واحد أي خمسه ضد اربعه ليفرض على كل الولايات لدرجة سجن كل مسؤول يخالف تلك التشريعات!!والغاء كافة قوانين الولايات وتشريعاتها لما يخالف تشريعات المحكمه العليا!!ومن غرائب الامور لتدمير الشعب الامريكي سماح المحكمه العليا بالمخدرات في المقاهي العامه!!ونحن مع الغاء المحكمه العليا اليهوديه التي تحرم حتى استفتاء الشعب الامريكي في ما يخالف الدستور الامريكي نفسه!!

 

 

 

سي ان ان         12-9-2015

 

بالفيديو.. رقعة الحرائق بكاليفورنيا تزداد ثلاثة أضعاف خلال 24 ساعة وتحذيرات من الأسوأ

 

 

أعلنت سلطات ولاية كاليفورنيا الأميركية، حالة الطوارئ في الجزء الشمالي من الولاية، الذي تشتد فيه حرائق الغابات، وتضاعفت رقعة اتساع النيران ثلاث مرات على مدار 24 ساعة، لتغطي الآن تغطي أكثر من 50 ألف هكتار، في حين يكافح رجال الدفاع المدني في عمق المناطق الحرجية للسيطرة على الحرائق.

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني