انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

ا)الجيش المصري: مقتل 4 جنود و98 "إرهابيا" في اليوم الخامس من "حق الشهيد" في سيناء
التصنيف : سقوط أمريكا
تاريخ الخبر : 13/09/2015                      عدد القراء : 109
         

المؤسسة : لا تزال امريكا تصنع الارهاب في سيناء مع اسرائيل ومحمد دحلان ومخابرات السيسي الحمال  بهدف تفريغها من اهلها لصالح مشروع اسرائيل الكبرى فالسيسي يعترف رسميا بهيمنة اسرائيل على سيناء ولا يدخل بقواته الا باذن من اسرائيل بموجب اتفاقيات كامب ديفيد بينما الرئيس المنتخب رفض الاستئذان من اسرائيل حين ارسل قواته الى سيناء قائلا انها اراضي مصريه!!فغضب محور الشر وهدد بغزو مصر!!ومن اهداف صناعة الارهاب في سيناء تبرير الارهاب والدكتاتوريه للسيسي الحمال* لكي يقضي على المعارضه السلميه فقتل 7000 مدني واعتقل 42000 معارض للانقلاب العسكري!!وكل ذلك بتخطيط محور الشر امريكا واسرائيل!!وسيواصل السيسي الحمال  الحرب الوهميه على الارهاب حتى يرغم جميع السكان على المغادره وترك منازلهم ومزارعهم واراضيهم!!
اما فساد الحكم العسكري المدعوم من الغرب الذي يمنع الانقلابات في بلاده ويشجعها في بلاد العرب والمسلمين ويشجع الاميه والفساد والفوضى بعيدا عن دولة النظام والقانون فبعد ادانة ثمانيه وزراء بالفساد وسقوط الحكومه اعاد السيسي وزير البترول الفاسد لتشكيل حكومه اكثر فسادا!!والسرقه الجديده ل 35 سبيكه ذهبيه من خزائن مصلحة سك العمله لابد ان تكون لها ايدي حكوميه تدعمها فالفساد ليس في الحكومات فحسب وانما في كادر الدوله خاصة العسكري حيث ينخر الفساد وبيع الذمم للعدو الاجنبي على حساب الكرامه ومصالح لشعب المصري!!

 

 

 

سي ان ان        12-9-2015

 

ا)الجيش المصري: مقتل 4 جنود و98 "إرهابيا" في اليوم الخامس من "حق الشهيد" في سيناء

ب)الداخلية المصرية تعلن القبض على سارقي 35 سبيكة ذهبية وفضية من خزائن مصلحة سك العملة

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن الجيش المصري، الجمعة، مقتل 4 من جنوده و98 مسلحاً، في اليوم الخامس من عملية "حق الشهيد" في سيناء، ليرتفع بذلك إجمالي عدد القتلى المسلحين إلى 229 منذ بدء عملية فجر الاثنين الماضي.

وذكر بيان نشرته وزارة الدفاع المصرية على موقعها أن نتائج اليوم الخامس من العملية الشاملة أسفرت عن "قتل عدد 98 من العناصر التكفيرية المسلحة نتيجة قصف للمدفعية والقوات الجوية والقبض على عدد 23 فرد من المشتبه بهم".

وأضاف أنه تم "تدمير عدد 4 عربات و7 دراجات نارية تستخدمها العناصر التكفيرية في عملياتها الإرهابية والإجرامية".

وتابع البيان أن "نتيجة لانفجار عبوة ناسفة أثناء تبادل إطلاق النيران مع العناصر التكفيرية تم استشهاد 4 جنود وإصابة 3 ضباط و4 أفراد آخرين".

وكان الجيش المصري أعلن مقتل 29 مسلحا في اليوم الأول للعملية، و27 في اليوم الثاني، و30 في اليوم الثالث، و48 في اليوم الرابع، كما أعلن عن اعتقال 154 شخصا في اليوم الثاني و41 آخرين في اليوم الثالث للعملية.

------------

 

ب)الداخلية المصرية تعلن القبض على سارقي 35 سبيكة ذهبية وفضية من خزائن مصلحة سك العملة

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية المصرية القبض على سارقي 31 سبيكة ذهبية و4 سبائك فضية، من إحدى خزائن مصلحة سك العملة، في أقل من 24 ساعة من إبلاغ أمين مخزن خامات الذهب والفضة بالمصلحة عن الواقعة.

وذكرت الوزارة، الجمعة، في بيان عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، أن جهود القوات الأمنية "كشفت أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو وائل محمد فرج (سباك) نظراً لمروره بضائقة مالية، بإيعاز من عبدالرحمن محمد مهدى على رئيس قسم السحب بالمصلحة".

وأضاف البيان: "نظراً لطبيعة عمله بالقسم وعلمه باعتياد المُبلغ الاحتفاظ بمفاتيح الخزينة داخل درج مكتبه وقيامه بإجازة دورية، فخطط مع العامل المذكور لسرقة محتويات الخزينة وقام بتسليمه أدوات ارتكاب الواقعة ومفتاح إحدى الحجرات المجاورة للخزينة حتى يتمكن من الدخول دون تصويره عن طريق كاميرات المراقبة وأرشده عن مكان المفاتيح".

وأوضح البيان أنه في 7 سبتمبر/ أيلول الجاري "قام العامل المذكور بكسر البابين بالأدوات المسلمة إليه واستولى على 31 سبيكة ذهبية و4 سبائك فضية عيارات مختلفة وكمية من العملات التذكارية والمشغولات الذهبية، وقام بإخفائها بغرفة رئيس القسم لإخراجها تباعاً بمساعدته".

وأضاف أنه تمكن "من إخراج 15 سبيكة ذهبية في سيارته الملاكي وبيعه لـ 5 سبائك منها لصاحب محل مصوغات ذهبية بمنطقة الصاغة بالقاهرة بواسطة صائغ آخر بدائرة قسم مدينة نصر، مقابل مبلغ 2.6 مليون جنيه مصري".

وأشار البيان إلى أن رئيس قسم السحب بالمصلحة، تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة مع العامل، كما تم ضبط صاحب محل الصاغة.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني