انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

داعش الامريكية 95
التصنيف : الإرهاب
تاريخ الخبر : 12/09/2015                      عدد القراء : 104
         

المؤسسة : المواجهه القادمه بين الولايات المتحده وحلفائها من جهه وروسيا وتركيا اذا ما سلمت امريكا مقاليد الحكم في سوريا لداعش الامريكيه التي تعلن الحرب علنا على تركيا اليوم وغدا على روسيا بحسب التوجيهات الامريكيه!!فالتحالف ضد داعش بقيادة امريكا وبريطانيا وفرنسا وكندا وبلجيكا واستراليا  هو في حقيقته حماية داعش حتى تحقيق اهدافها المرسومه من محور الشر!!

 

 

سي ان ان     12-9-2015

 

مبعوث أوباما للتحالف ضد داعش يجيب لـCNN عن احتمال مواجهة القوات الروسية في سوريا للتحالف الذي تقوده أمريكا

 

 

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— قال الجنرال المتقاعد جون آلن، مبعوث الرئيس الأمريكي للتحالف الدولي ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" إن تواجد قوات روسية على الأراضي السورية يخلق مشكلة جديدة.

وتابع آلن في مقابلة حصرية مع CNN: "كنا نراقب هذا التواجد الروسي في سوريا عن قرب خلال الأيام القليلة الماضية ونتابع أعداد القوات لمحاولة التوصل لمعرفة حول ماذا يعني ذلك؟ وأعتقد أن هذا التواجد أمر سيء حيث أرسلت روسيا قوات لدعم نظام بشار الأسد وهو شخص يتحمل مسؤولية مقتل عشرات الآلاف من السوريين وذلك عدا مسؤوليته في زعزعة استقرار المنطقة."

وتابع الان قائلا: "دعم بشار بعد كل ذلك يخلق مشكلة جديدة في المنطقة بشكل عام وقد يدفع بالقوات الروسية إلى مواجهة قوات من التحالف الدولي."

وحول عمليات القتال ضد داعش بشكل عام وأين نقف اليوم، قال آلن: "علينا الأخذ بعين الاعتبار حقيقتين، الأولى هي أننا إذا نظرنا إلى أين كنا نقف في قتال داعش قبل عام فسنرى أن الموصل سقطت إلى جانب ثلاثة أو أربعة محافظات غرب العراق وفقد إلى حد كبير التنظيم والقانون بين العراق وسوريا وكنا غير متأكدين إن كان العراق سيصمد أمام ذلك."

وتابع قائلا: "من ذلك الحين إلى الآن حدث تغيير جذري نجحنا في بعض المناطق وانتكسنا في أخرى.. ولتنذكر كيف أن كوباني كانت على وشك السقوط ولكن في النهاية ومع التنسيق مع حلفاءنا خصوصا الأكراد صمدت المدينة، وعليه بالنظر إلى وضعنا قبل عام ووضعنا الآن فأنا لا أوافق مقولة أننا نخسر."

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني