انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

سقوط السيسي 60
التصنيف : مصر
تاريخ الخبر : 12/09/2015                      عدد القراء : 120
         

المؤسسة : عقبال سقوط السيسي الحمال  نفسه فهو الذي اختار هؤلاء الفسده في حكومة محلب كبيرهم الذي علمهم السحر بتوجيهات الفاسد الاكبر الحمال  السيسي!!ورئيس الوزراء الجديد هو وزير البترول في الحكومه الفاسده وقد تلقى في السابق شتائم حاده من عباس كامل مدير مكتب السيسي بخصوص مساعدات من دول الخليج!!حكومة السيسي الجديده هي نفسها الحكومه الاولى غارقه في الفساد بسبب توجهات السيسي الحرامي الكبير الذي يسرق ثروات الشعب المصري عبر هؤلاء الوزراء الضعفاء!!فهو يأكل الثوم بفم غيره!!مما يؤكد حاجة الشعب المصري لرئيسهم المنتخب وعودة النظام الديمقراطي ودولة المؤسسات وعودة العسكر الى ثكناتهم!!لكن الغرب يرغب في الفاسدين ليمرر مخططاته من خلالهم ويبحث عن الخونه بائعي ضمائرهم لاعداء مصر في اسرائيل وامريكا محور الشر!!

 

 

 

سي ان ان        12-9-2015

 

الإخوان بعد استقالة حكومة محلب: جاءت بعد تورط 8 وزراء بقضية "فساد وزارة الزراعة".. وعباس كامل وصف شريف اسماعيل بـ"ألفاظ حادة"

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— لفت تقرير نشره موقع حزب الحرية والعدالة، الذي يعتبر الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، إلى أن تقديم إبراهيم محلب استقالة حكومته، السبت، جاء على خلفية قضية الفساد في وزارة الزراعة و"المتورط فيها ثمانية وزراء اتهموا بالفساد واستغلال مناصبهم في التربح بدون وجه حق،" بحسب ما ذكره التقرير.

ونسب التقرير تسجيلا مزعوما لمدير مكتب الرئيس المصري، عباس كامل فيما قالوا إنه يصف شريف اسماعيل، وزير البترول السابق والمكلف بتشكيل الحكومة الجديدة: "وزير البترول المكلف بتشكيل الحكومة قد وصفه اللواء عباس كامل مدير مكتب قائد الانقلاب السيسي في أحد التسريبات التي أذاعتها قناة مكملين الفضائية بألفاظ عامية حادة.. متحدثاً عن أخطائه في حسابات يبدو أنها تتعلق بطلبات مالية ودعم بترولي من دول الخليج."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنها التأكد بشكل مستقل من هذه التسريبات المزعومة.

وأضاف التقرير: "من المعروف، أنه وبعد انقلاب 3 يوليو تم تشكيل حكومة جديدة برئاسة الدكتور حازم الببلاوي، ضمت وقتها المهندس شريف إسماعيل وزيرا للبترول، والذي استمر في منصبه حتى اليوم!"

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني