انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

الأمم المتحدة تعلن بدء المحادثات بين الحكومة والمتمردين الحوثيين الأسبوع المقبل
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 11/09/2015                      عدد القراء : 106
         

المؤسسة : نحن نحذر من الاعيب الامم المتحده في اليمن والتي ما عادت تتكلم عن مخرجات الحوار الوطني ولا المبادره الخليجيه ولا لقاء الرياض بل وتدعو الآن الى محادثات في ظل الحرب وتتجاهل القرار الاممي بسحب المليشيات من المدن وتسليم السلاح المنهوب من معسكرات الدوله والتخلي عن العنف والاعتراف بالشرعيه والعوده الى طاولة الحوار السلمي لتطبيق مخرجات الحوار التي تسبب الامريكان في تعطيلها عبر المخلوع والحوثي وعطلوا المسار الديمقراطي كما عطلوه في ارض الكنانه مصر الحبيبه وعطلوا المسارالديمقراطي في ليبيا وتونس وسوريا والعراق وفلسطين!!والامم المتحده للاسف اصبحت اداه بيد الامريكان تخدم اهدافهم واهداف اسرائيل على حساب الامن والاستقرار في العالم وهي تتفرج على دماء السوريين والعراقيين والمصريين واليمنيين والليبيين والفلسطينيين بانتظار التوجيهات الامريكيه!!

 

 

 

المصدر           11-9-2015

 

 الأمم المتحدة تعلن بدء المحادثات بين الحكومة والمتمردين الحوثيين الأسبوع المقبل

 

رحب المبعوث الأممي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، بـ«التزام» الحكومة اليمنية وجماعة الحوثيين المسلحة وحزب المؤتمر الشعبي العام الذي يقوده الرئيس السابق، بالمشاركة في محادثات التي المقرر انعقادها الأسبوع المقبل.

 

وقال بيان صادر عن «ولد الشيخ» إن المحادثات تهدف إلى خلق إطار للاتفاق على آليات تنفيذ لقرار مجلس الأمن الدولي 2216، ووقف إطلاق النار واستئناف عملية الانتقال السياسي السلمي، وفقا للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية ونتائج مؤتمر الحوار الوطني.

 

وأعلنت الحكومة اليمنية مساء الخميس، موافقتها لحضور «مفاوضات مباشرة» مع الحوثيين وصالح تحت مظلة القرار الأممي.

 

وبحسب البيان، أشاد ولد الشيخ بقرار الرئيس اليمني والأحزاب السياسية لحضور المحادثات، وحث المشاركين فيها «على الانخراط بشكل بناء وبحسن نية، إدراكا للحاجة إلى وضع حد سريع لأعمال العنف الراهنة التي جلبت المعاناة إلى مستويات لا تطاق للشعب اليمني».

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني