انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

رئيس تحرير صحيفة الثورة الرسمية يعلن قيام الجمهورية اليمنية المتوكلية
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 11/09/2015                      عدد القراء : 77
         

المؤسسة : الاستاذ الوزير السابق للثقافه الوحدوي الاشم الشاعر الاديب خالد الرويشان يكشف احلام العصافير للحوثيين والمخلوع في تسمية انقلابهم الجمهوريه اليمنيه المتوكليه انطلاقا من التحالف بين المخلوع والحوثي واقتسام السلطه على اساس الابن احمد رئيس للجمهوريه والحوثي عبدالملك مرشدها الديني على الطريقه الايرانيه!!فهذا رئيس تحرير الثوره الرسميه المعين من الحوثي يكتب في صفحته بالفيسبوك عن تلك الاحلام في انتهاك صارخ لمبادئ ثورتي سبتمبر واكتوبر وثورة الشعب السلميه في 2011م..ان تجار الحروب اللاهثين وراء السلطه عبر الانقلاب على الشرعيه قتلوا الشعب اليمني في محاوله للعوده به الى حكم الامامه وحكم الفرد المستبد ولكن التاريخ لا يعود الى الوراء رغم دعم الهنود الحمر رعاة البقر والاوروبيين للمخلوع والحوثي لتمزيق اليمن وخدمة اسرائيل في مشروعها الصهيوني لدولة اسرائيل الكبرى عبر اقامة الامبراطوريه الفارسيه في اليمن وعاصمتها العراق كما صرح مستشار الرئيس خامئني!!

 

 

 

هنا عدن          11-9-2015

 

رئيس تحرير صحيفة الثورة الرسمية يعلن قيام الجمهورية اليمنية المتوكلية

 

 في توجه جديد وشكل صدمة للبعض أعلن رئيس تحرير الثورة الرسمية اكبر الصحف اليمنية عن قيام الجمهورية اليمنية المتوكلية .

 

وقال عبدالله صبري في سياق منشور له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي لان اليمنيين متوكلين على الله في مواجهة عدون لا يخاف الله فلنسميها الجمهورية اليمنية المتوكلية . لكن لا تفسروها غلط .

 

في هذا السياق يقول وزير الثقافة السابق الاستاذ خالد الرويشان معلقا على المنشور :

 

الجمهورية اليمنية المتوكلية. . يقولونها صراحةً!

 

هذا منشور لرئيس تحرير صحيفة الثورة الرسمية الناطقة باسم النظام الحوثي الحاكم حاليا. .

 

وفي العادة لا أهتم لهكذا ترّهات لولا أن الكاتب هو الاعلامي الاول للنظام الآن!

 

تأملوا يامتظاهري الجرعة المسمومة!

 

تأملوا ياشباب اليمن ..

 

تأملوا أيها الغافلون الغارقون في جدل البيضة أم الدجاجة أوّلا!

تأملوا كي تدركوا. . وتفهموا

 

وحتى لا تصبحوا دجاجا في مزرعة الجمهورية المتوكلية


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني