انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

رجال قبائل مسلحون ينفذون عمليات سطو بحضرموت..وآخرها طالت أصول شركة بترو مسيلة
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 08/09/2015                      عدد القراء : 99
         

المؤسسة : لماذا تظل حضرموت بيد المخلوع حتى الساعه؟!!لماذا يتواجدالحرس الجمهوري والامن المركزي والقوات الخاصه والحرس الجمهوري في حضرموت وكأنها مستعمره سنحانيه؟!!ان المخلوع هدد بحرق الثروات في اقليم حضرموت اذا اجبر على الخروج منها وهو يأكل ثروات البلاد حتى اليوم!!وتحكم المكلا قاعدة االمخلوع ايضا وكل ذلك بالاتفاق مع الامريكان والفرنسيين لتأمين نهب ثروات الاقليم مجانا بحسب اتفاقهم مع المخلوع!!ثم من يقف وراء القبائل التي تنهب شركات النفط؟!!انه المخلوع الذي تتواطأ قواته المتواجده في حضرموت مع القاعده والمهاجمين لشركات النفط وبالذات اليمنيه فقط دون المساس بمصالح وشركات الامريكان والفرنسيين!!لقد تكرر الهجوم على الشركات للمره الثالثه بعد طرد قوات صالح لحماية الشركات النفطيه والتي باسمها كان المخلوع ينهب ملايين الدولارات باسم الحمايه!!ونحن نخاطب الشرعيه الى متى سيظل الحليلي قريب المخلوع بوادي حضرموت قائدا للواء ؟!!والى متى ستظل القاعده تحكم حضرموت التابعه للمخلوع؟!!والى متى سيظل نهب البنوك والشركات في اقليم حضرموت؟!!ومتى سيتم تشكيل امن حضرموت من اهلها واللواء عبدالرحيم عتيق اولى بالامن من الحليلي التابع للمخلوع؟!!ومتى سيتم تشكيل جيش الباديه لدعم الامن من ابناء القبائل في اقليم حضرموت؟!!ومتى سيتم تسريح كل القوات التابعه للمخلوع باقليم حضرموت؟!!

 

 

 

المصدر         8-9-2015

 

 

رجال قبائل مسلحون ينفذون عمليات سطو بحضرموت..وآخرها طالت أصول شركة بترو مسيلة

 

نفذت جماعة مسلحة في محافظة حضرموت (شرق اليمن) الأحد الماضي، عمليات سطو طالت أصول شركة «بترو مسيلة» اليمنية في منطقة المسيلة التي تعد من أهم مناطق الامتياز النفطي بالمحافظة.

 

وأكدت مصادر محلية أن عناصر قبليّة مُسلحة سرقت مولداً كهربائياً بقدرة 80 كيلواطاً، خاص بتشغيل محطة معالجة النفايات الواقعة بالقرب من وحدة المعالجة المركزية في شركة بترو مسيلة.

 

وتُعد هذه الحادثة هي الثالثة من نوعها، بعد انسحاب قوات الجيش الخاصة بحماية المنشآت النفطية من حقول النفط بالمسيلة قبل نحو ثلاثة أشهر.

 

ودارت اشتباكات عنيفة بين قوة حماية المنشآت النفطية في ورجال قبائل، أسفرت عنها إصابات بالغة في أفراد القبائل.

 

وتأتي هذه العملية استمراراً لعدة عمليات نفذتها عناصر قبليّة مسلحة نهبت فيها حاملات الديزل والنفط التابعة لمحطات الكهرباء في وادي حضرموت، ما يُسبب معاناة كبيرة لدى السكان بانقطاع التيار الكهربائي ساعات طويلة في مختلف مديريات وقرى الوادي.

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني