انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

الجيش العراقي يطوق مقرا لمسلحين من كتائب حزب الله في بغداد
التصنيف : حوارات
تاريخ الخبر : 05/09/2015                      عدد القراء : 100
         

المؤسسة : حزب الشيطان كما وصفه مؤسس الحزب الشيخ الطفيلي امين عام الحزب السابق يقاتل اليوم في العراق مع داعش الامريكيه كما يقاتل في سوريا من اجل اسرائيل !!فاليوم يشتبك مسلحي كتائب حزب الله مع الجيش العراقي شرق بغداد لاطلاق سراح العمال الاتراك الذين خطفهم حزب الله انتقاما من تركيا التي تواجه داعش الامريكيه في سوريا..والاعتداء على المدنيين خسة ونذاله يمارسها حزب الله ضد العمال الاتراك في العراق ومن واجب الجيش العراقي تحرير الرهائن المدنيين الاتراك لدى حزب الشيطان ونطالب العالم بادانة حزب الله وخروجه الفوري من العراق وسوريا واليمن وحتى نيجيريا حيث يلعب دورا مشبوها لتشويه الاسلام  وخدمة الغرب واسرائيل !!

 

 

 

بي بي سي     5-9-2015

 

الجيش العراقي يطوق مقرا لمسلحين من كتائب حزب الله في بغداد

 

لا تزال قوة من الجيش العراقي تابعة لعمليات بغداد تطوق مقرا لكتائب حزب الله العراق في شرقي بغداد منذ مساء الخميس.
وقال مصدر في وزارة الداخلية إن السبب وراء العملية هو إيواء الكتائب لخمسة مطلوبين للقضاء تابعين لهم، وليس بسبب وجود المختطفين الأتراك في المقر كما اشيع، بحسب مكتب بي بي سي في بغداد.
وكانت مصادر بالداخلية قالت إن السلطات تلقت معلومات استخباراتية "شبه مؤكدة" تفيد بوجود العمال الأتراك الذين خطفوا يوم الثلاثاء من ملعب قيد الإنشاء في مدينة الصدر شرق العاصمة العراقية.
وقال المصدر إن كتائب حزب الله أسرت 15 جنديا وقتلت آخر وجرحت 3، كما استولت على عدد من مركبات الجيش من نوع همفي.
وقالت تقارير إن اللواء 52 التابع للرئاسة العراقية قد تحرك بالفعل لدعم قوات الجيش في المواجهات مع مسلحي كتائب حزب الله التي تلقت تعزيزات خلال الاشتباكات.
وكانت السلطات العراقية قد أعلنت أن ملثمين يرتدون ملابس عسكرية خطفوا 18 عاملا تركيا في بغداد لكن مصيرهم مازال مجهولا.
وأشار المصدر إلى أن المعلومات الاستخباراتية تفيد بوجود العمال في مقر تابع لكتائب حزب الله- العراق بحي المهندسين.
وتحدثت أنباء عن مقتل عدد من قوات الجيش التي تغلق جميع الطرق المؤدية إلى الحي.
والعمال المخطوفون موظفون في شركة تركية تبني مجمعا رياضيا في مدينة الصدر.
وكان تنظيم الدولة الإسلامية احتجز 46 مواطنا تركيا بعد ان سيطر مسلحوه على مدينة الموصل شمالي العراق لكنه أطلق سراحهم بعد 3 أشهر من الاحتجاز.
وبدأت تركيا مؤخرا في شن هجمات جوية ضد تنظيم الدولة الإسلامية شمالي العراق وبالسماح للولايات المتحدة باستخدام قواعدها لتقصف التنظيم المتشدد.

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني