انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

وزير إيطالي: من أرسل القذافي إلى القبر مسؤول عن التبعات
التصنيف : سقوط أمريكا
تاريخ الخبر : 03/09/2015                      عدد القراء : 113
         

المؤسسة : لعبت ايطاليا دورا كبيرا في نهب الثروات الليبيه بالتعاون مع فرنسا وامريكا وبريطانيا خلال حكم المعتوه القذافي الذي نصبته تلك الدول رئيسا لليبيا لاكثر من 40 عاما ووضعت له فرنسا الكتاب الاخضر والنظريه الثالثه وحشدت له ايطاليا الحسناوات ليحاضر لهن عن الاسلام مقابل 500 دولار لكل من حضرت مدسوسه في نسخه من معاني القرآن الكريم القيت في القمامه عند انتهاء المحاضره المزعومه لمجنون ليبيا!!وشاركت امريكا وبريطانيا في وضع  السيناريو بتحويل ليبيا الى بلد افريقي وليس عربي ونصبوا الفذافي زعيما للقاره الافريقيه!!وحلبت فرنسا المليارات من مشروع النهر العظيم في الصحراء الفاشل قبل انشائه خدع الفرنسيون به المجنون !!واخترع المجنون تاريخا خاصا به ليس هجري ولا ميلادي يبدا بالسنه 500 واخترع شهورا مخالفه للشهور العربيه منها شهر الغله وشهر التمر !!ودفع الغرب بالمجنون ليفسر القرآن على هواه وهو جاهل امي فاسقط كلمة "قل"من المعوذات !!واهم ما في المخطط اعلان الحرب على الاسلام والاسلاميين وخاصة الاخوان المسلمين يسميهم "الكلاب الضاله" وعلقهم على اعواد المشانق!!وسجن الآلاف دون محاكمه لعشرات السنين!!وعمل القذافي بايعاز من الدول الغربيه على نشر الكتاب الاخضر بدلا عن القرآن الكريم!!وعاش الشعب الليبي محروما من ثروته النفطيه واموالها في بنوك الغرب حتى اليوم!!وانتهك القذافي حقوق الانسان وارتكب جرائم حرب ضد شعبه والغرب صامت على جرائمه وحتى الامم المتحده طالما مصالح الغرب في امن وامان!!وظلت ليبيا دون دوله ولا مؤسسات ولا قضاء يحكمها المعتوه القذافي دون اعتراضمن احد ويتكرر المشهد اليوم في السيسي الحمال% في مصر والاسد في سوريا والمخلوع في اليمن!!
واليوم يصرح وزير ايطالي لكشف المستور : "من ارسل القذافي الى القبر مسؤول عن التبعات "!! مما يؤكد ندم الغربيين على زوال القذافي الذي منحهم اربعين عاما لنهب ثروات الشعب الليببي!!وهم يحاولون جاهدين اسقاط الثوره الليبيه لاعادة فلول القذافي الى الحكم عبر الجنرال الامريكي حفتر!!ولكن احفاد الشيخ المجاهد عمر المختار لهم بالمرصاد!!`

 

 

روسيا اليوم        3-9-2015

 

وزير إيطالي: من أرسل القذافي إلى القبر مسؤول عن التبعات

 

أعلن وزير الداخلية الإيطالي أنجيلينو ألفانو الخميس 3 سبتمبر/أيلول الحرب على مهربي البشر، قائلا إن المجتمع الدولي مسؤول عن تبعات إسقاط القذافي.

وأوضح ألفانو في تصريحات صحافية من باليرمو عاصمة صقلية أن هذا الوضع قائم " منذ سقوط القذّافي" مضيفا بأن "المسألة الرئيسة تكمن في وجوب أن يتحمل تبعات هذا الأمر، المجتمع الدولي نفسه الذي أرسل القذافي إلى بيته، أو بالأحرى إلى المقبرة".

وقال الوزير الإيطالي: "لقد دعونا منذ مدة الكيانات المتعددة الأطراف إلى أن تقوم في إطار القانون الدولي بإطلاق هجوم على وكالة السفر البشعة هذه"، والتي "تشتمل على منظمي رحلات قتلة ومجرمين".

وفي السياق ذاته، اقترحت مفوضة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي على وزراء دفاع دول الاتحاد البدء في المرحلة الثانية من العملية العسكرية البحرية في البحر المتوسط.

وقالت موغيريني خلال اجتماع غير رسمي لوزراء دفاع الاتحاد الأوروبي في لوكسيمبورغ: " يجب أن يكون الهدف منها السيطرة والقضاء على السفن التي تستعمل في نقل المهاجرين، وتشمل تلك التي ترافق السفن الحاملة للمهاجرين".

وذكرت مسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي أن انتقال الاتحاد إلى المرحلة الثانية من عمليته في المتوسط سيستغرق عدة أسابيع، مشيرة إلى الحاجة لإمكانيات إضافية وسفن قبل اتخاذ قرار رسمي.
وأعلنت موغيريني أن عسكريي الاتحاد الأوروبي أنقذوا في البحر المتوسط أكثر من 1500 من المهاجرين منذ انطلاق العملية العسكرية البحرية.

وكان الاتحاد الأوروبي بدأ في الـ22 من يونيو/حزيران الماضي عملية عسكرية في المتوسط حملت اسم "EUNAFVFOR Med" لمواجهة تدفق المهاجرين غير الشرعيين على القارة.

هذا، ووصلت إلى ميناء عاصمة سردينيا كالياري سفينة النرويجية " سيم بايلوت " وعلى متنها 781 مهاجرا أنقذوا قبالة السواحل الليبية من قبل خفر السواحل الإيطالي يومي الأحد والاثنين الماضيين.

ونقلت وكالة أنباء آكي الإيطالية عن مصادر أمنية أن "السفينة المحملة بالمهاجرين، وهم 595 رجلا و175 امرأة  و11 طفلا"، إضافة إلى 4 جثث، ورست السفينة على رصيف (ريناشِتا)، حيث أعدت نقطة متقدمة للإسعافات الأولية من قبل قوات الدفاع المدني الإقليمية"، كما ستجرى الفحوصات الطبية الأولية، وستحدد هوية المهاجرين، لينقلوا من ثم إلى مراكز الاستقبال المؤقت في أربع مناطق من الجزيرة".

وقالت المصادر الأمنية الإيطالية: "هذا هو الرسو الثالث للسفينة النرويجية في ميناء كالياري"، حيث "كان الأول في الـ18 من يوليو/تموز حاملة 456 شخصا على متنها"، والثاني "في الـ24 من أغسطس/آب الماضي عندما أقلت إلى الميناء 963 مهاجرا".

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني