انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

سقوط السيسي 59
التصنيف : مصر
تاريخ الخبر : 02/09/2015                      عدد القراء : 73
         

المؤسسة : بمرور الزمن يتأكد ولاء السيسي الحمال  لاسرائيل ولمشروعها اسرائيل الكبرى!!ومن هنا يكتشف سر الدول الغربيه في دعم السيسي وانقلابه العسكري ضد الديمقراطيه وقد كان اول قراراته اغلاق الانفاق وسد كل المنافذ مع غزه لتكريس الحصار يدا بيدمع اسرائيل..واليوم يؤكد المزيد من الولاء باجلاء سيناء من اهلها دعما للمشروع الاسرائيلي بالقتل والاباده وهدم المنازل على رؤوس اصحابها وارغام اهلها على المغادره الاجباريه!!وآخر مؤشرات الولاء لاسرائيل يمد السيسي الحمال ابن اليهوديه انابيب على طول الحدود مع غزه  لاغراق الانفاق بحسب الخطه الاسرائيليه الامريكيه للمزيد من الحصار على قطاع غزه المحاصر لاكثر من خمس سنوات متتاليه في ظل صمت دولي تجاه جرائم الصهيونيه التي تصفها سي ان ان بالديمقراطيه!!

 

 

 

بي بي سي         2-9-2015

 

مصر تمد أنابيب على طول الحدود مع غزة لإغراق الأنفاق

 

استكمل الجيش المصري عملية مد أنابيب مائية عملاقة على طول الحدود المصرية مع قطاع غزة.
ويقوم الجيش المصري بوضع الأنابيب المعدنية على عمق ثلاثين مترًا، بهدف إغراق الأنفاق بين مصر وغزة ، مع تبقي بضعة كيلومترات فقط للوصول إلى معبر رفح الحدودي.
وكانت مصر أغلقت معبر رفح بشكل دائم منذ الإطاحة بالرئيس السابق محمد مرسي، إلا أنها تفتحه لأيام معدودة في بعض الفترات.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني