انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

إسرائيل تحذر الأمم المتحدة من رفع "العلم الفلسطيني" بمدخل مقرها في نيويورك
التصنيف : فلسطيبن
تاريخ الخبر : 02/09/2015                      عدد القراء : 123
         

المؤسسة :  الكيان الصهيوني المتمرد على الشرعيه الدوليه يهدد الامم المتحده ويحذرها من رفع  العلم الفلسطيني بمدخل مقرها في نيويورك!!بل ويرفض عودة سته مليون لاجئ فلسطيني الى ديارهم رغم القرارات الدوليه بحقهم في العوده الى ديارهم!!ثم كيف تجرؤ اسرائيل على النديه مع الامم المتحده حتى يصل الامر الى التحدي العلني والتحذير والوعيد بمنع المنظمه الدوليه من رفع  العلم الفلسطيني بمدخل مقرها في نيويورك؟!!ان التفسير الوحيد لهذه السياسه الرعناء لبني صهيون هو عزمهم الاكيد لبناء اسرائيل الكبرى من النيل الى الفرات على انقاض الدوله الفلسطينيه المعترف بها على حدود الرابع من يونيو 1967م وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الى ديارهم بحسب قرارات الشرعيه الدوليه التي يعارضها محور الشر الولايات المتحده واسرائيل!!

 

 

 

سي ان ان           2--9-2015

 

إسرائيل تحذر الأمم المتحدة من رفع "العلم الفلسطيني" بمدخل مقرها في نيويورك

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- وجهت إسرائيل تحذيراً إلى الأمم المتحدة الثلاثاء، من إقدام المنظمة الدولية على رفع "العلم الفلسطيني" ضمن أعلام الدول الأعضاء بالمنظمة، على مدخل مقرها في مدينة نيويورك الأمريكية.

ودعا مندوب اسرائيل لدى الامم المتحدة، رون بروس-أور، الامين العام للمنظمة الدولية، بان كي مون، وكذلك رئيس الجمعية العامة، سام كوتيسا، إلى رفض ما وصفها بـ"المبادرة الفلسطينية"، لنصب العلم الفلسطيني في مدخل المنظمة.

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية عن السفير بروس-أور قوله إن "الفلسطينيين يقومون مرة اخرى بخطوات خالية من أي معنى في الامم المتحدة، بدلاً من اتخاذ قرارات حقيقية في المفاوضات مع إسرائيل"، محذراً المنظمة من "الرضوخ لسياسة القوة."

ومن المقرر أن يرفع كي مون إلى الجمعية العامة، خلال اجتماعها هذا الشهر، مشروع قرار تقدمت به عدة دول، من بينها مصر والسعودية والأردن، يطلب رفع علمي "دولة فلسطين" والفاتيكان إلى جانب أعلام الدول الـ193 الأعضاء بالمنظمة.

من جانبه، قال المراقب الدائم لـ"دولة فلسطين" لدى الأمم المتحدة، السفير رياض منصور، في بيان أوردته وكالة "وفا" للأنباء مساء الثلاثاء، إن مشروع القرار سيجري التصويت عليه خلال اجتماع الجمعية العامة في العاشر من سبتمبر/ أيلول الجاري.

واعتبر منصور أن "هذا الحدث يعتبر خطوة هامة على طريق استقلال دولة فلسطين، ويشكل حدثاً تاريخياً، حيث سترفع أعلام الدول المراقبة لأول مرة في تاريخ الأمم المتحدة منذ تأسيسها، كما أنه يشكل تدعيما لركائز دولة فلسطين في المحافل الدولي"، حسب قوله.

ولفت السفير الفلسطيني إلى أن الأمين العام للأمم المتحدة "سينفذ هذا القرار"، أثناء تواجد رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، في نيويورك، لحضور الدورة الـ70 للجمعية العامة، كي يتسنى له المشاركة في مراسم رفع العلم الفلسطيني أمام مبنى الأمم المتحدة.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني