انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

داعش الامريكية 90
التصنيف : الإرهاب
تاريخ الخبر : 29/08/2015                      عدد القراء : 109
         

المؤسسة : ما الخوف من انضمام بريطانيه  واطفالها الى داعش؟!!ان الخوف كل الخوف من انضمام رجالات الامن البريطاني والفرنسي والامريكي لتنظيم داعش في مراكز قياديه ليقودوا داعش لخدمة المصالح الاسرائيليه والغربيه..كيف لا ورئيسهم ايليوت شومان الذي يطلق على نفسه البغدادي زورا وبهتانا ومعظم القادمين من الغرب رجالا ونساء المنظمين لداعش يعملون في سلك الاستخبارات الغربية والاسرائلية . 

 

 

 

سكاي نيوز          29-8-2015

 

مخاوف من انضمام بريطانية وأطفالها لداعش

 

أعربت الشرطة البريطانية عن قلقها من أن تكون سيدة تبلغ من العمر 33 عاما، قد توجهت إلى المناطق الخاضعة لسيطرة تنظيم الدولة المتشدد، برفقة أطفالها الأربعة، الذين تتراوح أعمارهم بين الرابعة والثانية عشرة.

وكانت زهراء طارق قد غادرت منزلها في لندن بصحبة أطفالها الأربعة يوم الثلاثاء متوجهة إلى أمستردام، لكن العائلة فقدت في اليوم التالي، بحسب أحد أقاربها.

وقال ريتشارد والتون، بقوة مكافحة الإرهاب في سكوتلاند يارد، إن الشرطة "يساورها القلق إزاء احتمالية سفر زهراء إلى سوريا، على الرغم من عدم وجود معلومات حاليا تؤكد سفرها إلى هناك"، وفق ما ذكرت وكالة أسوشييتد برس.

يشار إلى أن أكثر من 700 بريطاني توجهوا إلى المناطق الخاضعة لسيطرة التنظيم المتطرف، بينهم عائلات وأطفال.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني