انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

القوات الشرعية تعد لعملية لتحرير مأرب
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 29/08/2015                      عدد القراء : 71
         

المؤسسة : المقاومه والجيش الوطني الجديد يعدون لعملية تحرير مارب  في خطوة اولى لتحرير صنعاء ومنها الانطلاق لتجرير وتطهير جميع محافظات اليمن من الانقلابيين عملاء ايران ونناشد قوات التحالف التدخل الفوري لانقاذ محافظة تعز المنكوبه  مع الاسعافات الضروريه  ونستنكر يشده توقف الهلال الاحمر في تعز وانسحاب الصليب الاحمر من عدن والشعب اليمني يعاني مع كثرة القتلى والجرحى!!

 

سكاي نيوز          29-8-2015

 

القوات الشرعية تعد لعملية لتحرير مأرب

 

تستعد القوات الشرعية المؤيدة للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، لإطلاق عملية عسكرية لتحرير محافظة مأرب، شرقي العاصمة صنعاء، من المتمردين الحوثيين وميليشيات علي عبد الله صالح، وفق ما ذكر مراسل "سكاي نيوز عربية في اليمن، السبت.

وأوضح مراسلنا بأن تعزيزات عسكرية وصلت بالفعل إلى محافظة مأرب، قادمة من منفذ الوديعة الحدودي مع السعودية، في حين حطت 8 طائرات من نوع أباتشي في مطار "صافر"، التابع لإحدى شركات النفط في المحافظة.

وتعد السيطرة على مأرب مدخلا رئيسيا لاستعادة العاصمة صنعاء من أيدي المتمردين، كما تمهد استعادتها الطريق عبر محافظة الجوف إلى صعدة، معقل الحوثيين.

وتسيطر القوات الشرعية في اليمن على أغلبية محافظة مأرب، وما زالت تخوض اشتباكات يومية مع ميليشيات الحوثي وصالح على التخوم المؤدية إلى محافظتي شبوة والبيضاء وسط البلاد.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني