انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

داعش الامريكية 89
التصنيف : الإرهاب
تاريخ الخبر : 28/08/2015                      عدد القراء : 71
         

المؤسسة : اف بي آي تروج لداعش وتعلن انضمام المزيد من الفتيات الامريكيات لداعش الامريكيه ولا شك ان معظم تلك الفتيات من العاملات في سلك الاستخبارات الامريكيه للتجس على داعش وافساد الاخلاق والذمم ونشر الفوضى الخلاقه بحسب توجيهات الاستخبارات الامريكيه ويتبع الفتيات الامريكيات الفتيات الاوروبيات وخاصة من بريطانيا وفرنسا وبلجيكا وكندا واستراليا ويعقب الفتيات الفتيان المجندين في سلك الاستخبارات الامريكيه والاوروبيه لتوسيع نشاط  داعش في مختلف البلاد العربيه والاسلاميه تحت قيادة اليهودي ايليوت شيمون (انظر اليوتيوب )ليقاتلوا تركيا وحماس والتوجهات الاسلاميه السنيه للتمهيد لاسرائيل الكبرى فداعش في نهاية المطاف خدمات الاستخبارات الاسرائيليه السريه

 

 

 

سي ان ان             28-8-2015

 

الـFBI يحذر: فتيات متشددات بأمريكا يظهرن اهتماما متزايدا بالانخراط بأعمال عنف

 

 

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالي أو ما يُعرف بـ"FBI" عن اعتقال جوليان فونغ، وهي طالبة متفوقة تدرس مادة الكيمياء في الجامعة، وذلك للاشتباه بمحاولتها الانضمام لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام او ما يُعرف بـ"داعش،" في سوريا.

وبين الـFBI أن الطالبة تمثل ظاهرة آخذة بالتوسع، ملقيا الضوء في رسالة تحذيرية تم توزيعها على عدد من الدوائر في الولايات المتحدة الأمريكية: "بعض الفتيات المتشددات في أمريكا أظهرن في الآونة الأخيرة اهتماما بالانخراط في عمليات عنف بما يتضمن ذلك من التحضير لتنفيذ هجمات على أراضي الوطن أو السفر إلى سوريا للقتال."

وبحسب الوثائق الرسمية فإن من بين الـ50 شخصا الذين اعتقلوا في أمريكا للاشتباه بمحاولتهم دعم تنظيم داعش، هناك سبعة نساء على الأقل منهن كيانا توماس من بنسلفانيا والتي يشتبه بسعيها لتصبح انتحارية إلى جانب فتاتين من نيويورك اعتقلتا لحيازتهما على مواد تستخدم بصنع القنابل.

وتأتي هذه الأنباء في الوقت الذي تمكنت فيه 500 فتاة من أوروبا والغرب الانضمام إلى تنظيم داعش بحسب تصريحات مسؤول استرالي.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني