انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

داعش الامريكية 87
التصنيف : الإرهاب
تاريخ الخبر : 26/08/2015                      عدد القراء : 126
         

المؤسسة : نحن نستغرب انضمام تركيا للتحالف الدولي ضد داعش الذي يضم 60 دوله بقيادة امريكا وفرنسا وبريطانيا وبلجيكا وكندا واستراليا!!وقد سخر جون ماكين من قيادة التحالف متهما التحالف بالمكر والخديعه حيث ثبت ان 70% من هجمات التحالف ضد دعش وهميه!!فلا غرابه اذن من هزيمة 60 دوله امام داعش الامريكيه!!والسؤال كيف يعجز طيران التحالف في ضرب حقول الغاز والنفط والمصافي ويعجز عن ضرب تشكيلات داعش العسكريه بينما هي مكشوفه في الصحراء؟!!ان تركيا مستهدفه حقيقة كما صرح ايليون شيمون اليهودي رئيس داعش المتسمى البغدادي بان داعش ستقاتل تركيا وروسيا وليس اسرائيل!!مما يعزز قول معاريف الاسرائيليه بان داعش ستهيء لقيام اسرائيل الكبرى ولذلك تعهد وزير الدفاع الامريكي ببقاء داعش عشر سنوات على الاقل!!ان تركيا صادقه في توجهاتها ضد داعش لكن الولايات المتحده وقوى التحالف ضد داعش متحالفه مع داعش وتوفر لها الحمايه!!اليست داعش خدمات الاسستخبارات السريه لاسرائيل:
ISIS= ISRAEL SECRET INTELLIGENCE SERVICE?!!

 

 

 

سي ان ان             26-8-2015

 

وزارة الدفاع الأمريكية: تركيا تعلن رسميا مشاركتها في الحملة العسكرية ضد "داعش"

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  أعلنت كل من الولايات المتحدة الأمريكية وتركيا الثلاثاء التوصل إلى اتفاق نهائي بشأن مشاركة تركيا في الحملة العسكرية الجوية ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، وهو ما يعبد الطريق أمام مزيد من العمل المشترك لصد توسع التنظيم المتشدد في العراق وسوريا.

يأتي هذا الاتفاق بعد يوم واحد من دعوة الرئيس التركي رجب طيب إردوغان لانتخابات جديدة ستعزز من سيطرة حزبه على البرلمان بدلا من اللجزء لتشكيل حكومة ائتلاف.

ومنذ إجراء الانتخابات التركية في يونيو/ حزيران الماضي، رفعت تركيا نسبة مشاركتها في الحرب على تنظيم داعش، وسمحت للولايات المتحدة الأمريكية باستخدام قاعدة انغرليك العسكرية الأمريكية والموجودة على أراضيها، وهي الآن تنضم إلى الحملة العسكرية بشكل رسمي.

وقال المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية، بيتر كوك، إن قرار تركيا بالمشاركة في إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية في مواجهة خطر داعش هو خطوة جيدة، ولطالما كانت واشنطن بانتظارها.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني