انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

داعش الامريكية 86
التصنيف : الإرهاب
تاريخ الخبر : 25/08/2015                      عدد القراء : 122
         

المؤسسة : نحن نبارك خطوة تركيا في محاربة تنظيم الدوله الامريكيه اللااسلاميه في سوريا لتحرير المنطقه لتكون منزوعة السلاح من اجل اللاجئين السوريين لكن الخطر كل الخطر في مشاركة الولايات المتحده في الجهتين فرجل مع تركيا ورجل مع داعش!!وهذه السياسه المزدوجه تكشف خبث المخططات الامريكيه وحقد رعاة البقر احفاد الهنود الحمر ضد الحريه والديمقراطيه وحقوق الانسان في العالم العربي والاسلامي!!ونحن على يقين من خيانة الولايات المتحده لتركيا ودعمها المتواصل لداعش الامريكيه بل وكل دول قيادة التحالف وعلى راسها امريكا وبريطانيا وفرنسا وبلجيكا وكندا واستراليا المعلنه ضد داعش في الحقيقه تحمي داعش وتدافع عن وجودها وعليه نحذر تركيا من مشاركة الولايات المتحده في حربها ضد داعش لانها ستكون طابور خامس يعمل لصالح داعش ضد تركيا!!

 

 

 

بي بي سي        25-8-2015

 

تركيا ستبدأ "عملية شاملة" ضد تنظيم "الدولة الإسلامية"

 

قال مولود تشاووش أوغلو وزير الخارجية التركي إن بلاده والولايات المتحدة ستبدآن في وقت قريب عملية جوية "شاملة" لإخراج مقاتلي تنظيم "الدولة الإسلامية" من منطقة شمالي سوريا على الحدود التركية.
وقال أوغلو، في مقابلة مع وكالة رويترز للأنباء، إن حلفاء إقليميين قد يشاركون في تلك العملية من بينهم السعودية وقطر والأردن بالإضافة إلى بريطانيا وفرنسا.
وأوضح أوغلو أن العملية ستحمل "رسالة للرئيس بشار الأسد وستمثل ضغطا على حكومته للدخول في مفاوضات للتوصل لحل للحرب الشاملة في سوريا".
وأضاف "انتهت المفاوضات حول التفاصيل التقنية أمس وسوف نبدأ فورا في العملية الشاملة ضد داعش".
وقال مسؤولون إن الخطة الأمريكية هي توفير الغطاء الجوي لمن تسميهم واشنطن مسلحي المعارضة المعتدلين، بهدف طرد مسلحي تنظيم "الدولة الإسلامية" من مثلث حدودي يمتد لنحو 80 كيلومترا.
ويقول مراقبون إن قطع السبيل أمام التنظيم في الوصول إلى الحدود التركية، التي تسرب منها الكثير من المقاتلين للالتحاق بالتنظيم، سوف يترك أثرا كبيرا على الأرض.
وقال أوغلو إن تركيا ستواصل ضرباتها التي بدأت منذ شهر ضد حزب العمال الكردستاني حتى يتخلى الحزب عن السلاح.

 

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني