انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

تسريبات تكشف خطط إسرائيل لقصف مواقع إيرانية بين 2010 و2012 تم تجميدها بلحظات أخيرة
التصنيف : ايران-امريكا
تاريخ الخبر : 24/08/2015                      عدد القراء : 94
         

المؤسسة : ان هذه الخطط وهميه وتندرج في اطار الفريه الكبرى لخداع الراي العام العربي والاسلامي عن حقيقة التحالف الغربي الايراني من اجل اسرائيل واشتراط عدم استعمال السلاح الايراني ضد اسرائيل!!ويصدق ذلك تصريح وزير الخارجيه البريطاني هذا اليوم حين طالب بالرقابه على ايران وان مصداق التزامها بالاتفاقيه الاخيره مع الغرب جدية التزامها تجاه اسرائيل وقال ان ايران غيرت موقفها قليلا تجاه اسرائيل والاتفاق مرهون بعلاقتها مع اسرائيل ومن شروط الاتفاق عدم التعرض لاسرائيل وعدم معارضة مشروع اسرائيل الكبرى والسكوت عن مصادرة القدس والاقصى وهدمه لبناء الهيكل المزعوم مقابل دعم اسرائيل والغرب ايران في مشروعها الامبراطوريه الفارسيه على حساب السنه!!

 

 

 

سي ان ان        24-8-2015

 

تسريبات تكشف خطط إسرائيل لقصف مواقع إيرانية بين 2010 و2012 تم تجميدها بلحظات أخيرة

 

القدس (CNN)- كشفت تسريبات صوتية في إسرائيل أن مسؤولين حكوميين وقادة عسكريين في الدولة العبرية وضعوا مجموعة من الخطط، وفي أكثر من مرة، لشن ضربات على مواقع عسكرية ونووية إيرانية، خلال الفترة بين عامي 2010 و2012.

وبحسب التسريبات، التي أذاعها التلفزيون الإسرائيلي السبت، فإن تلك الخطط، كانت تحظى بتأييد من رئيس الوزراء، بنيامين نتنياهو، ووزير الدفاع السابق، إيهود باراك، ولم يمكن تنفيذها بسبب معارضة عدد من المسؤولين الحكوميين والعسكريين.

وذكر إيهود باراك، بحسب التسريبات المنسوبة إليه، أن إحدى الخطط، التي كان تنفيذها وشيكاً، اعتمدت على تنفيذ ضربة جوية تزامناً مع تدريبات عسكرية إسرائيلية أمريكية مشتركة، كان مخططاً لها مسبقاً، ولكن تم تجميد الخطة في اللحظات الأخيرة.

وتضمنت التسريبات الصوتية، التي أذاعت القناة الثانية مقتطفات منها، بعض التفاصيل الخاصة بثلاث خطط على الأقل، وضعها باراك مع رئيس الحكومة نتنياهو، كانت إحداها في العام 2010، والثانية في العام التالي 2011، والثالثة في العام 2012.

وقد قامت CNN بترجمة تلك المقتطفات الواردة بالتسجيلات المسربة باللغة العبرية، وحاولت الشبكة التواصل على وزير الدفاع السابق لتأكيد مصداقية ما جاء فيها، بالإضافة إلى مسؤولين إسرائيليين آخرين، وردت أسماؤهم بها، للتعليق عليها.

وأكد باراك صحة تلك التسجيلات لوسائل إعلام إسرائيلية، وقال إن من أحبطوا ما وصفها بـ"خطة الأمس"، هم الآن يقفون وراء دعوات لشن ضربات على إيران، لافتاً إلى الوزير يوفال ستاينتس، ورئيس الأركان السابق للجيش الإسرائيلي.

 


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني