انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

الرئيس هادي يعزي الشيخ العرادة وقوة عسكرية ضخمة تعبر الوديعة وتصل مأرب
التصنيف : اليمن
تاريخ الخبر : 23/08/2015                      عدد القراء : 69
         

المؤسسة : ان اعظم ما يسجله تاريخ المقاومه شهداء تحرير الوطن ومنهم ابناء المسؤولين واقربائهم فيعطون المثل للشعب اليمني في التضحية والفداء وعليه نتقدم لاهالي الشهداء في تعز ومارب وشبوه وعدن وكافة المحافظات التعازي الحاره في شهداء الوطن ومنهم نجل محافظ مارب الشيخ العراده ونرحب بتأهيل مطار مارب عسكريا ونهنئ بوصول قوات جديده الى مارب استعدادا لتحرير العاصمه المحتله السابقه صنعاء!!ونتقدم بالتعازي الى السفير علي محمد العياشي الذي فقد ثلاثه شهداء من اخوانه وثلاثه جرحى من اقربائه في معارك التحرير صابرا محتسبا وخدم الجاليه في جده بتسوية وضع 400000 من اليمنيين وواصل الليل بالنهار وكان ينام على كنبة مكتبه بغية كسب الوقت لتسوية اوضاع المغتربين والذي تشرفنا بمعرفته الامس فقط بالقنصليه العامه بجده!! 

 

 

 

مارب برس         23-8-2015

 

الرئيس هادي يعزي الشيخ العرادة وقوة عسكرية ضخمة تعبر الوديعة وتصل مأرب  

 

 

أجرى الرئيس هادي قبل قليل اتصالا هاتفيًا مع الشيخ سلطان العرادة عزاه في استشهاد نجله عبد الوهاب الذي استشهد وهو يقاتل في صفوف المقاومة الشعبية.

وتم النقاش بين الرئيس هادي والشيخ العرادة بخصوص القوة العسكرية التي وصلت المحافظة اليوم قادمة من السعودية.

  
ووصلت إلى مشارف محافظة مأرب قوة عسكرية ضخمة قادمة من السعودية عبر منفذ الوديعة الحدودي.

وبحسب مصادر مأرب برس فقد عبرت قوة عسكرية من آليات ومعدات عسكرية ضخمة منفذ الوديعة مع الساعات الأولى من صباح اليوم واستقرت في صافر بمأرب لتعزيز جبهة المقاومة هناك.

 
وقالت المصادر أن عناصر من قوات النخبة اليمنية تلقت تدريبا عسكريا عاليًا رافقت هذه القوة الذي يأتي وصولها في إطار التحضير لمعركة تحرير العاصمة صنعاء.

  وكان مصدر في مأرب قال قبل يومين أن الحكومة اليمنية شرعت في تأهيل مطار عسكري في المحافظة لاستقبال الطائرات الحربية.


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني