انتقل الى رحمة الله الدكتور عبدالرحمن بافضل       تعرض الدكتور عبدالرحمن بافضل لحادث مروري       ا)العنف يتصاعد في القدس القديمة.. فهل تندلع "انتفاضة" جديدة؟       تنظيم الدولة يتبنى مهاجمة الحكومة اليمنية وقوات التحالف       داعش الامريكية 104       داعش الامريكية 103       مقتل 32 من عناصر الميليشيا في مواجهات وغارات لطائرات وبارجات التحالف في أنحاء متفرقة بتعز       ا)لا تفاوض في اليمن قبل استعادة صنعاء       بليتزر عن السيسي بعد المقابلة معه: يرى بداعش خطرا كبيرا ويخشى انهيار الجيش السوري.. وموقفه من نووي إيران "دبلوماسي"       مصادر: منفذ هجوم جامعة اومبكوا وقاتل 10 أشخاص هو كريس ميرسر.. عمره 26 عاما.. وكان بحوزته درع وكميات ذخيرة هائلة    

داعش الامريكية 85
التصنيف : الإرهاب
تاريخ الخبر : 22/08/2015                      عدد القراء : 93
         

المؤسسة : مرشح الرئاسه الامريكيه السيد ترامب يروج لداعش الامريكيه قائلا: اذا التقيت بابا الفاتيكان سأحذره من داعش الامريكيه التي تحلم بالوصول الى ايطاليا وهي قد وصلت الى امريكا وبريطانيا وفرنسا وكندا وبلجيكا واستراليا ولم يفلح تحالف ستين دوله في هزيمة داعش الامريكيه!!واوباما يرفض ارسال قوات لمواجهة داعش الامريكيه وهي تحارب في العراق وسوريا وليبيا واليمن والسعوديه وتونس ومصر ودول قيادة التحالف امريكا وفرنسا وبريطانيا وبلجيكا وكندا واستراليا وكل هذه الدول عاجزه عن مواجهة داعش الامريكيه التي لا تزال تنظيما وليست دوله وعمرها عام واحد فقط!!وداعش تحارب تركيا اليوم ولن تحارب اسرائيل كما صرح بذلك رئيسها اليهودي اليوت شيمون(انظر اليوتيوب )الذي يحمل اسما مستعارا مزورا هو البغدادي !!

 

 

 

سي ان ان          21-8-2015

 

ترامب لـCNN: إذا التقيت بابا الفاتيكان سأحذره من داعش الذي يحلم بالوصول إلى إيطاليا

 

 

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—قال الملياردير دونالد ترامب، المرشح عن الحزب الجمهوري في سباق الرئاسة الأمريكية 2016، إنه سيقوم بتحذير بابا الفاتيكان، فرانسيس، من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام او ما يُعرف بـ"داعش."

جاء ذلك في مقابلة حصرية مع CNN حيث قال ردا على احتمال لقائه بالبابا فرانسيس: "أنا بروتستانتي ولكنني أكن الاحترام للبابا، وأحب حقيقة أنه أصبح سياسيا لا يوجد شك في ذلك.. وما كنت لأقول له هو أن داعش يريد أن يصل لك، التنظيم يريد الدخول والسيطرة على الفاتيكان فأحد أحلامهم هو الدخول لإيطاليا."

وتابع قائلا: "علي أن أخيف البابا، آمل أن يكون الرب هو الوحيد الذي يخيف البابا ولكن الحقيقة وبالنظر إلى الأمور الجارية حاليا فإنه على الجميع الآمل بأن الرأسمالية ستعمل وهي كل ما نملكه في الوقت الحالي وهو نظام رائع إذا عمل بشكل جيد وهو ما لا نملكه حاليا في بلادنا."


 
 
الحقوق محفوظة لـمؤسسة الحوار الإنساني